قوات تابعة لألوية الدعم والإسناد بقيادة نبيل المشوشي تقتحم مشروع استثماري سكني بعدن وتوقف العمل فيه وترفض كل التوجيهات الرسميه بالانسحاب

122

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن /خاص

 

 

اقتحمت قوات تابعة لألوية الدعم والإسناد مخطط استثماري سكني (مشروع استثماري سكني في طور البناء ) تابعه لمستثمر بمدينة عدن .

وافادت مصادر خاصه بأن اطقم عسكرية وعربات مصفحة تابعه لقوات الدعم والإسناد يقودها العميد نبيل المشوشي قد اقتحمت مخطط العيدروس السكني المملوك للمستثمر ورجل الأعمال منصب عدن العيدروس بجانب المحطه الكهروحرايه بمنطقة الحسوة مديرية الشعب .

واضافت المصادر بأن أرض المشروع كانت في محل نزاع سابقاً بين المنصب العيدروس ومالك مدينة إنماء السكنيه حسين الهمامي وقد صدرت فيها احكام قضائيه نهائيه بملكيتها لمنصب عدن العيدروس ،كما أن هناك تأكيدات من قيادة المنطقه الحره بذلك.

واوضحت المصادر بأن المخطط قد شيد فيه عدة مباني سكنيه إلا ان الجميع تفاجئ بنزول العميد نبيل المشوشي على راس قوه عسكرية وتوقيف العمل في المشروع .

وأشارت المصادر بأن العميد المشوشي قال بأنه لديه توجيهات من محافظ عدن احمد حامد لملس إلا أن الأخير قد نفى أن يكون قد أعطى اي توجيهات للعميد المشوشي بالنزول على الأرض وتوقيف العمل في المشروع.

وافادت المصادر بان توجيهات عاجله قد صدرت يوم أمس من اللواء أحمد سعيد بن بريك واللواء عيدروس الزبيدي للعميد نبيل المشوشي بالانسحاب والخروج من الأرض ،الا أن العميد المشوشي لايزال باقي بقواته في الأرض راميا بكل التوجيهات خلف ظهره .

وتشهد المشاريع الاستثمارية في العاصمه عدن منذ عقب تحريرها إلا اقتحامات من قبل قوات تابعه لعدة اجهزة أمنية وتوقيف العمل في تلك المشاريع دون وجود أي توجيهات قضائيه أو أمنية مما جعل الكثير من المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال توقيف مشاريعهم الاستثمارية حتى إشعار آخر نتيجة للعشوائية الأمنية في المحافظة وضعف الحمايه الأمنية .

 

 

قد يعجبك ايضا