رئيس الجمهورية يستقبل ،قائد قوات التحالف العربي في عدن العميد محمد خميس الحساني ونائبه مصلح الثبيتي وعدد من الضباط من القوات السعودية والاماراتية

142

 

عدن الخبر/ متابعات

 

أشاد الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالدور المحوري الهام الذي تقوم به دول التحالف العربي وقواتها المرابطة في مختلف المناطق المحررة في إطار دعمها ومساندتها لليمن وشرعيتها الدستورية والتي قدمت من اجل ذلك وفي سبيله التضحيات الجسام لوأد المشروع الحوثي الإيراني الفارسي في اليمن والمنطقة.

وعبر رئيس الجمهورية خلال استقباله ،اليوم،قائد قوات التحالف العربي في عدن العميد محمد خميس الحساني ونائبه مصلح الثبيتي وعدد من الضباط من القوات السعودية والاماراتية ،عن تقديره وامتنانه للموقف الثابت الذي أتسموا ويتحلون به في دعم أشقائهم اليمنيين والمساندة الميدانية الفاعلة في مختلف الجبهات والاسهام في ترسيخ الأمن والاستقرار المنشود.

وتبادل الرئيس معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وقال رئيس الجمهورية “وجودكم مع اخوانكم اليمنيين شرف كبير للجميع وجسد الروابط الأخوية في اروع وأنقى صورها واكد حتمية روح المصير الواحد بين اليمن وأشقائه في الخليج العربي”.

وعبر قائد قوات التحالف العربي في عدن ونائبه وعدد من الضباط عن شكرهم وتقديرهم لفخامة الرئيس على مشاعره الطيبة وحسن الاستقبال الذي يجسد مشاعره الصادقة تجاه أشقائه الذين يربطهم معاً الدم الواحد والمصير المشترك ..مؤكدين المضي قدما وبثبات لتحقيق اهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل لنجدة ودعم أشقائهم في اليمن وترجمة لتوجيهات قيادتهم الرشيدة.

حضراللقاء مديرا مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ومكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن احمد العقيلي

قد يعجبك ايضا