الصلاحي خلال لقائه مديري التربية والصحة… سيتم تعقيم ورش جميع مدارس المحافظة.

112

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

لحج. عدنان سعيد/الاعلام التربوي

 

 

التقى الأخ عوض بن عوض الصلاحي نائب محافظ لحج امين عام المجلس المحلي بمكتبه صباح اليوم الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم والدكتور عارف عياش مدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة.

وخلال اللقاء اوضح الصلاحي انه وفقاً بناءً على مذكرة مكتب التربية والتعليم المرفوعة الى قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بشأن توفير مواد الوقاية من الإصابة بوباء كورونا سواء للمعلمين او للطلاب وكذلك تعقيم للمباني المدرسية بالمحافظة فقد تم التواصل مع احدى المنظمات وسوف تقوم بعملية الرش الوقائي لجميع المدارس والمباني المدرسية بالمحافظة وبالتنسيق مع مكتبي التربية والصحة والسكان بالمحافظة.

كما أكد الأخ الصلاحي انه سيوجه مذكرة لمديري مديريات المحافظة وتكليفهم بالقيام بعملية الرش الوقائي للمباني المدرسية في مديرياتهم بالتنسيق مع الجانب الصحي ولمرات متعددة.

من جانبه عبر الدكتور الزعوري عن سعادته لتجاوب قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مع ماتقدم به مكتب التربية بشأن الإحترازات الوقائية وتوفير المواد المطلوبة خاصة مع تدشين العام الدراسي 2021/2020م الأحد الماضي.

كما افاد الدكتور عارف عياش مدير مكتب الصحة والسكان على استمرار التعاون الصحي والوقائي مع مكتب التربية بالمحافظة تجنباً الاصابة من وباء كورونا.

حضر اللقاء الشيخ عبدالفتاح هيثم احمد الحجيلي وكيل المحافظة لشؤون القبايل والاخ عمر الصماتي مدير الوحدة التنفيذية لشؤون اللاجئين في السلطة المحلية بالمحافظة.

 

 

قد يعجبك ايضا