الرئيس هادي يستقبل قيادات عسكرية من قوات التحالف العربي

52

 

عدن الخبر/ متابعات

 

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة صباح الْيَوْم كل من نائب قائد القوات الاماراتية العميد ركن منصور المزروعي و قائد عمليات التحالف بعدن المقدم ركن فهد زاحم و قائد ارتباط القوة السودانية المقدم هشام المبارك وقائد ألقوه البحرينية الرائد ركن سلمان القطاني والرائد راشد كمال.

وفِي اللقاء رحب فخامة بالرئيس بالجميع متبادلا معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك .. مشيدا بمواقفهم البطولية والمشرفة التي يجترحونها ويقدمونها مع اخوانهم اليمنيين وقال ” ان العسكرية شرف وواجب مقدس وأنتم خير من حمل على عاتقه هذا الواجب وتقديم التضحية والدماء في قضايا الامه وهويتها ومصيرها الواحد”.

ونوه بمواقف الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية عبر عاصفة الحزم وإعادة الأمل .. محملا الجميع نقل تحياته لاخوانهم المرابطين في مواقع الشرف والبطولة.

وأكد رئيس الجمهورية ان تضحياتهم ستكون على الدوام محط تقدير واهتمام ابناء اليمن وأجياله المتعاقبة.

فيما عبر القادة والضباط من منتسبي قوات التحالف العربي عن سرورهم بهذا الاستقبال واللقاء مع فخامة الرئيس وامتنانهم لمشاعر الأخوة التي يحضوا بها مع كل ابناء اليمن في خندق الدفاع عن الهوية والمصير الواحد.. مؤكدين ان لهم شرف خدمة وطنهم الثاني اليمن حتى تحقيق كافة الاهداف والتطلعات.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ومدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء ركن احمد العقيلي.

قد يعجبك ايضا