«فور بيبل» تدشن توزيع مساعدات غذائية للفئات الأشد فقرا بمديرية دارسعد #عدن.

129

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

 

عدن / سماح إمداد

 

 

دشنت منظمة فوربيبل مشروع توزيع قسائم المساعدات الغذائية على الأسر البالغ عددهم حوالي (20) سلة غذائية من الفئات الأشد فقرا في مديرية دار سعد / محافظة عدن.

وذلك بحضور المدير التنفيذي للمنظمة م / معتز أنيس حيدره، وعدد من طاقمها الإداري والفريق المجتهد والفريق المتطوع ممثلة بالإخوة رئيس المنظمة لينا فريد، مدير العلاقات العامة والإعلام في المنظمة ا/ محمد يسلم ، أنسام انيس احمد المدير المالي .

في تدشين التوزيع أوضح المدير التنفيذي للمنظمة م/ معتز أنيس حيدره :” إن مشروع توزيع السلة الغذائية يأتي من اجل التخفيف من معاناة الأسر الأشد فقرا .. مشيرا بان هذا المشروع هو ثاني مشروع تنفذه المنظمة بعد مشروع الجلسة البؤرية حول مشكلة التعليم .. ونوه بان المنظمة تقوم بتنفيذ خطة لمشاريع أخرى خلال الأيام القادمة بعضها بمجهود شخصي من أعضاء ومؤسسي المنظمة والبعض الأخر بشراكات مع جهات أخرى.

وأشاد ” باهتمام الطاقم بجهودهم الذاتية المعنوية التي اجتهدوا بان تصل هذه السلة المواد الغذائية بإنسانية إلى جميع المستفيدين وتحمل بعض الصعوبات تحت ظروفهم الراهنة.

وعبروا المستفيدين عن سعادتهم بالتدخلات المختلفة في مجال الأمن الغذائي وتحسين سبل المعيشة وشكرهم إلى منظمة (فور بيبل ) والنظر إليهم في جهودهم الكبيرة بخدمة المواطن في المناطق الأشد احتياجا وتأثروا بسبب النزاعات والحروبات بشكل أساسي .

 

 

قد يعجبك ايضا