الإمارات.. طلبة يعتدون على مدرستهم ووزارة التربية تتوعد

103

عدن الخبر/وكالات

توعدت  وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الاثنين، باتخاذ الإجراءات الرادعة بحق عدد من الطلبة الذين  قاموا بالاعتداء على مرافق إحدى المدارس في البلاد، وذلك عقب تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قيام عدد من الطلبة بتكسير مرافق إحدى المدارس الأمر الذي أثار موجة من الاستياء دفعت بمطالبة وزارة التربية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه السلوكيات التي بدرت من الطلبة في الفيديو.

وأكدت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي  “توتير” رفضها للسلوكيات الخاطئة، التي ارتكبها عدد من الطلبة بحق إحدى المدارس وإتلاف مرافقها، متعهدة بتطبيق الأنظمة والقوانين بحق الطلبة المعنيين وإلزام أولياء أمورهم بدفع نفقات اﻹصلاح.

وشدّدت الوزارة على أن ما بدر عن عدد من الطلبة من سلوكيات خاطئة هو أمر غير مقبول وهي سلوكيات دخيلة على المجتمع المدرسي في الإمارات .

للأسف حالة استهتار ولا مبالاة. يجب أن تتم مساءلة الطلبة المشاركين في التكسير إضافة لأولياء أمرهم وحتى إدارة المدرسة. فلا يعقل أن تتم هذه الفوضى دون أن يكون للمشرفين والإدارة رقابة عليهم بل هم غائبين تماماً عن الحادثة. https://t.co/g9psO7i4uY

قد يعجبك ايضا