بأحدث المواصفات والمقاييس.. الارياني يطلع على الأعمال الإنشائية لمبنى قناة وإذاعة عدن في حقات

46

 

عدن الخبر/ وكالات

عدن – سبأنت

اطلع وزير الاعلام معمر الارياني, اليوم, بالعاصمة المؤقتة عدن على الأعمال الإنشائية الجاري تنفيذها في المبنى الجديد لقناة عدن ومبنى إذاعة عدن في مدينة حقات, وخطة استكمال التجهيزات المتبقية للمباني التابعة للمبنى الجديد والذي سيكون بأحدث المواصفات والمقاييس .

واستمع وزير الاعلام , خلال زيارته التفقدية, من القائمين على تنفيذ مشروع المبنى الجديد الى شرح حول طبيعة التجهيزات المنفذة ومدى مطابقتها للمعايير الفنية والتقنية لوسائل الاتصالات الحديثة, وما تبقى من تجهيزات تشغيلية خاصة بعمل غرف الأخبار وأماكن الاستُديوهات والنقل والبث التلفزيوني والاذاعي .

وقال الارياني ان هذا المشروع الاعلامي الكبير جاء بناء على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي لان يكون لقناة عدن مبنى يتم تجهيزه وإعداده بأحدث المواصفات العالمية وبمتابعة مستمرة من دولة رئيس الوزراء وبإشراف وزارة الاعلام.

وأكد وزير الاعلام الارياني على ضرورة استكمال بناء مبنى الإذاعة والتلفزيون الجديد وسرعة عملية بث كافة البرامج والأخبار, خاصة على أعتاب هذه المرحلة الهامة الذي يمر بها البلد, الذي تحتاج إيصال رسالة الاعلامية واضحة لما يدور من أحداث وانتصارات, ونقل الانتصارات التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة بدعم وإسناد من قوات تحالف دعم الشرعية في جبهات الشرف والبطولة لاستعادة اليمن على كامل ترابه الوطني من المليشيا الحوثية الإيرانية .

كما اطلع الارياني أثناء تجوله بالمشروع على مدى الاحتياجات الأساسية المتبقية لمبني الشؤون الإدارية والمالية ومبنى المولدات والمحولات وقدرتها الاستيعابية والتشغيلية, حيث طالب وزير الاعلام اللجنة الفنية المتخصصة بسرعة رفع تقارير الانجاز والمتطلبات اللازمة لاستكمال التجهيزات بأسرع وقت, حتى يتسنى عرضها الحكومة والموافقة عليها.

رافق الوزير في زيارته حسين باسليم نائب وزير الاعلام وأيمن محمد ناصر وكيل الوزارة وعدد من المدراء والمختصين.

قد يعجبك ايضا