مؤتمر حضرموت الجامع ينعي رحيل الشخصية الإجتماعية والإدارية أحمد عمر سلوم

115

 

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) المكـلا

 

 

نعى مؤتمر حضرموت الجامع رحيل الشخصية الإجتماعية والإدارية الأستاذ أحمد عمر سلوم الذي وافاه الأجل اليوم بالمكلا.

وذكر بيان النعي بمناقب الفقيد بوصفه احد الكوادر الإدارية المعروفة في حضرموت التي تدرجت في مواقع المسؤولية حيث شغل مهام المدير العام الأسبق لفرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بحضرموت لسنوات عديدة، كما تولى منصب نائب رئيس الهيئة على مستوى الجمهورية.

وأشار البيان إلى أن للفقيد دور بارز في تأسيس فرع هيئة التأمينات والمعاشات في محافظة حضرموت في ثمانينيات القرن الماضي ، واستطاع أن ينقل الضمان الاجتماعي لكافة العاملين والعاملات من عدن إلى مدينة المكلا عاصمة حضرموت.

نص بيان النعي

بسم الله الرحمن الرحيم
﴿يا أَيَّتُهَا النَّفسُ المُطمَئِنَّةُ۝ إرجِعي إِلى رَبِّكِ راضِيَةً مَرضِيَّةً ۝ فَادخُلي في عِبادي۝ وَادخُلي جَنَّتي ﴾

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي مؤتمر حضرموت الجامع وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشخصية الإجتماعية والإدارية الأستاذ أحمد عمر سلوم ، الذي وافاه الأجل اليوم بالمكلا بعد مسيرة حافلة بالعطاء .

ويعد الفقيد الأستاذ أحمد عمر سلوم احد الكوادر الإدارية المعروفة التي عملت في مجال التأمينات والمعاشات وتدرج في مواقع المسؤولية حيث شغل مهام المدير العام الأسبق لفرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بحضرموت لسنوات عديدة، كما تولى منصب نائب رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات على مستوى الجمهورية.

وللفقيد دور بارز في تأسيس فرع هيئة التأمينات والمعاشات في محافظة حضرموت في ثمانينيات القرن الماضي ، واستطاع أن ينقل الضمان الاجتماعي لكافة العاملين والعاملات من العاصمة عدن إلى مدينة المكلا عاصمة حضرموت، كما له مواقف مشرفة، وعلاقات واسعة جعلته محل تقدير واحترام الناس على مستوى حضرموت والوطن بشكل عام .

وبهذا المصاب الجلل يتقدم مؤتمر حضرموت الجامع بخالص التعازي وعظيم المواساة لأولاد الفقيد وجميع أفراد أسرته الكريمة واقربائه واصهاره وزملائه ومحبيه، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى في الجنة. ويتقبّله في الصالحين، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

صادر عن :
مؤتمر حضرموت الجامع
2 أكتوبر 2020‪م

قد يعجبك ايضا