ذكـــرى المصفـــري الصبيحـــي تكتب.. *#المشكلة_في_الحمار*

130

 

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) كتابات

 

 

#الحاقدين الذين سكنوا عدن قبل مئة عام وبرغم أن عدن نظفتهم ولكن تظل الجينات الحيوانية مسيطرة عليهم …هولاء الاوباش حولوا هذة المدينة الساحرة لحضيرة حيوانات فهم لا يمكن ان يتعايشوا إلا بوجودها … عدن اصبحت حضيرة مواشي وقرود وحمير وابغال لا تشتم فيها إلا مخلفاتهم ومخلفات حميرهم التي اصبحت تنافس السكان في عدن من حيث الكثافة السكانية وعددها في ازدياد وانتشارها أصبح مقرف في المدينة التي يحكمها سعودي من بلد قادرة تشيد محطة كهرباء في المدينة وتنورها ولكن التحالف لا يريد لهذة المدينة الخير والحياة …!
التحالف يريد عدن حضيرة حيوانات تنفر المجتمع الدولي من اي دعم لعدن او تقديم فرص استثمارية فيها …التحالف تعمد اغتيال عدن لان الحياة فيها يعني الموت في دبي والخليج .. لقد نفدوا كل مخططاتهم الشيطانية التي جهزوا لها مند ستين سنة بل وتآسست دولهم لآجل تدمير عدن … !
#اليوم عندما تمشي في عدن لا ترى فيها غير مناظر ومشاهد هناك من أرادها لعدن …لن ترى في عدن أي وجه من أوجه #الحضارة _والتحضر _والرقي بل ستشاهد مناظر صادمة في مدينة من العار ان تكون بهذة البشاعة في ظل #الاحتلال السعودي الاماراتي … كل ما يدور في عدن الان وتروه هي صور لآحقادهم عليها وتدميرها وتنفيد مشاريعهم المجرمة في تحطيمها وإخراجها من العالم الحي …
لن ترى في عدن اليوم أي #مشهد يفرح القلب وهذا عمل متعمد حتى #يغادرها ابنائها وييآسوا من الحياة فيها ..
من ساعد التحالف في هذا الخراب العظيم للاسف #اخوة لنا جنوبيين خونة ..!
السكان الذين اتوا من خارج عدن لم يكتفوا بهذا #الخراب بل حولوا كثير من العدنيين في التكييف على الحياة البائسة في مدينتهم ولذلك لا تستغرب عندما تسمع لحديث يقول لك تصور ان #ابناء عدن يسرقون #حمير ابناء #المعلا وان ابناء #المعلاء يغزوا شوارع #عدن كي يستعيدوا #حميرهم .. وان ابناء #الشيخ عثمان يرفعوا #سعر الحمير ويضربوا #سوق الحمير في عدن والمعلا ..
لقد حولوا #رعاة_الإبل في #التحالف اهلنا إلى القرون الوسطى وحولوا شعوبهم لشعوب متحضرة وراقية ومن أسعد الشعوب …
#العيب يا قوم فينا وليس #فيهم فنحن سلمنا لهم #الارض_والعرض والكرامة ورضينا بالحمير ..!
لا حفظ الله #حمير الجنوب التي سكنت عدن واتت لنا بآهلها الحمير المتوحشة ولا غفر الله #لحمير عدن التي صممت وتقبلت ان تكون صورة من أصل حمير القرية ..
#لك الله يا عدن ..
#عدن تحتاج #ثورة_طرد_لكل_الحمير والقردة والبغال التي سكنتها .. وعيب #ياحمير_الجنوب استحوا .. ترى عدن اكبر من كذا ..

ذكرى المصفري الصبيحي
رئيسة مجلس انقاذ عدن

قد يعجبك ايضا