سـامي الصـغير يكتب.. *هل يعمل محافظ عدن لملس على اصلاح ماخربناه بالامس ؟*

122

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) كتابات
كتب /سامي الصغير

 

 

يبدو واضحا للعيان وبالفم المليان
ان محافظ العاصمة عدن الاستاذ/احمد حامد لملس يعمل جاهدا لانهى حالة الفوضى والفساد والعبثية التي تعيشها محافظة عدن منذوفترة زمنية من خلال التنظيم والتخطيط الممتاز رغم الصعوبات والاعجاز .

ان هذا الرجل والمتمثل بالاستاذ /احمد حامد لملس اتى ليعمل المستحيل متحديا الصعوبات والعراقيل .

فهل سيكون الرجل المناسب ويحقق المكاسب ؟

لن نعاتبك وننتقدك ايها الاستاذ احمدحامد لملس لاننا نعلم ماتمر بة العاصمة عدن اليوم وبالامس .
ولكن نحن نريدك ان تكون انموذجا ممتازا في العمل والادئ وتكون العصى العظمى التي تعاقب وتقطع ايادي البلاطجة والفاسدين والسفهاء .

نريدك وكمايريدك الاخرين ان تعمل المستحيل باعتبارك محبوبا عند الكثير من المواطنين .

انهم يشيدو بك ويمتدحوك وانت الامل والرجئ لاصلاح الاساس والبناء وانهى حالة الحزن والفتن الذي خيم على اجواء العاصمة عدن .

صحيح انك تعمل في وطن جريح ووسط موجة من الاهآت والآنات وماخلفتة تلك القيادات من سماسرة وبلاطجة ومخربين وفاسدين وناهبي حقوق المواطنين .
ابناء العاصمة عدن بانتضارك فهل ستكون طوق النجاة بعد الالم والمعاناة ؟

عدن تعيش اليوم على انغام وفوضى بلاطجة الامس وتعيش في ظلام دامس وتحتاج اصلاحات في شتى المجالات والطريق امامك مليئ بالحفر والمطبات وستجد عراقيل وصعوبات لان هناك من لاضمير لة ولااحساس ويريد ان يخرب ويعطل مصالح الناس لاهداف وغايات وبحفنة من الريالات ليكسب الولائات والمصالح واللذات من بعضا من القيادات وبخطابات واملائات تملى من بعيد وبرسالة من يد ساعي البريد .

دعونا من هذا الكيد لنعمل مايفيد بعيدا عن هذا وهذاك لنخرج من دائرة الهلاك ونكون اليد اليمين من اجل اخواننا المواطنين ونعمل مع محافظ العاصمة عدن وبكل ضمير واحساس ونكون الضؤ والنبراس لخدمة كافة الناس .

نخاطبك وبلغة العقل والمنطق بالابتعاد عن كل مرتزق والعمل وبكل جدية وصدق .
ونقول لك ياسيادة محافظ عدن هناك من يضهر لك ابتسامتة العريضة ونفسة مريضة ولاجل جلب عطفك وودك وليسعد بقربك انها ابتسامة زائفه لاهداف في ذاتة .
فحذاري حذاري من المراوغين والمتمصلحين وممن دمرو مصالح المواطنين واكلو حقوق الضعفاء والمساكين
لانهم يعيشون حواليك كالذباب الذي يتغذى على القمامات والقاذرات مع اعتذارنا لبعض القيادات والشخصيات وستعرفهم عندما تضع ثقتة بهم سيضيعوك وسيدمروك من خلال سعيهم لافشال نواياك لان هدفهم التدمير والهلاك هكذا هم هولاء الاقوام مع خالص الاحترام .

نحن نتمنئ ان تضع ثقتك في اشخاص سيرفعون قدرك وهمتك وممن يحبوك ويساعدوك وليس ممن يضحكون لك وانفسهم مريضة واهدافهم خبيثة لانهم ريموت كنترول بيد ذالكم المسؤول الذي بات في عدن غير مقبول .

لن نشير باصابع الاتهام لذالكم المسؤول الذي غادرنا قبل عام كمايتصور لبعضا من قرائنا الكرام .
ويضنون انني بذلكم الكلام اقصد الوزير احمد الميسري الرجل ذات الطابع الجنوبي لان هذا الرجل احببة وعشقة قلبي رغم انني لم استفيد منة بشي واتمنئ ان يعود للعاصمة عدن كما يتمناه غيري .

اننا نشيرلك ايها الحبيب لملس ليس كمايتصور لغيرك نشير باصابع الاتهام لمن يعملون في قواميس الظلام والحليم يفهم بالاشاره وليس بالكلام .

تحياتنا لك ايها العزيز الغالي محافظ عدن الاستاذ احمد حامد لملس وبانتضار ماستحققة لدارك واننا لمنتضرون واملنا بالله وبمحافظ عدن ولن نسابقك الاحداث والزمن ولنا وقفات قادمةمعك خلال مشوارك ايها المحافظ لملس لاننا نعلم جيدا ماخربناة بالامس وتحياتي لك

قد يعجبك ايضا