الارياني يناقش مع قيادة مؤسسة 14 أكتوبر سير الأداء ويشيد بدورها الإعلامي المؤيد للشرعية

71

 

عدن الخبر/ وكالات

عدن/سبأ

 

ناقش وزير الإعلام معمر الارياني اليوم مع قيادات مؤسسة 14 اكتوبر للصحافة والطباعة والنشر، أداء المؤسسة بعد عودة إصدار الصحيفة أواخر 2016 والتي توقفت عن الصدور بسبب ظروف الحرب الهمجية التي فجرتها ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وفي الاجتماع الذي ضم وكيل الوزارة لشؤون الصحافة محمد باشراحيل والقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة رياض محفوظ والقائم بأعمال رئيس التحرير نجيب مقبل أشاد الوزير بالدور الإعلامي والصحفي الذي تلعبه صحيفة 14اكتوبر في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد وفي نقل انتصارات الجيش الوطني والمقاومة في مختلف الجبهات بدعم وإسناد من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ومواكبة جهود التطبيع والتنمية في المناطق المحررة وعلى رأسها العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات الجنوبية بشكل خاص.

ونوه باستمرار نشاط المؤسسة وانتظام صدور الصحيفة دون توقف رغم الظروف المادية الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب تداعيات الحرب الانقلابية لميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وأكد وزير الاعلام أن الحكومة والوزارة الإعلام لن تألو جهدا في تقديم الدعم المادي والمعنوي وتذليل الصعاب والعراقيل من أجل إيصال الرسالة الاعلامية المؤيدة للشرعية.

فيما اكدت قيادة وهيئة تحرير الصحيفة على الوقوف صفا واحدا ومواصلة الدور الإعلامي والصحفي للمؤسسة والصحيفة وتجاوز الصعوبات والتحديات وانجاح دورها الإعلامي المتميز.

قد يعجبك ايضا