اللواء بحيبح: العملية العسكرية مستمرة حتى تحرير البيضاء ودحر المليشيا

79

 

عدن الخبر/ وكالات

وكالة سبأ للانباء

 

أطلقت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي، اليوم الأربعاء، عملية عسكرية واسعة تمكنت خلالها من تحرير مواقع استراتيجية جديدة بمحافظة البيضاء، وسط انهيار واسع في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال قائد محور بيحان قائد اللواء ٢٦ مشاه اللواء الركن مفرح بحيبح في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة”إن قوات الجيشالوطني أطلقت عملية عسكرية واسعة من محورين، وهما: محور نعمان ومحور (ناطع- الملاجم) ، وتمكنت القوات من تحرير مواقع استراتيجية مهمة خلال الساعات الأولى من انطلاق العملية”.

وأضاف ” أن أبطال الجيش مسنودين بطيران التحالف العربي تمكنوا من تحرير عقبة القنذع بالكامل ويوجد بها الخط الذي يربط مديرية بيحان التابعة لمحافظة شبوة بمحافظة البيضاء”.

واكد قائد محور بيحان قائد اللواء ٢٦ مشاه ،إن قوات الجيش الوطني تمكنت، اليوم، من تحرير مواقع الفقراء وقرن البان وأجزاء من اشعاب فضحة وسط فرار جماعي لعناصر المليشيا..موضحاً أن ٣٧ عنصراً من مليشيا الحوثي قتلوا وجرح آخرون بنيران أبطال الجيش، كما تم أسر ما يقارب 30 من عناصر المليشيا، إضافة إلى تدمير ثلاثة أطقم قتالية وتدمير عربة (بي ام بي) تابعة للمليشيا.

وأشاد قائد اللواء ٢٦ مشاه بالدور الفعّال الذي قام به طيران التحالف العربي في استهداف وتدمير تعزيزات وآليات قتالية تابعة للمليشيا في مواقع متفرقة بمحافظة البيضاء..لافتاً إلى أن وحدات الجيش الوطني في المحورين ستلتقي في القريب العاجل بمنطقة أشعاب فضحة وأن العملية العسكرية مستمرة حتى تحرير البيضاء بالكامل وكافة الاراضي من المليشيا.

قد يعجبك ايضا