السلطة المحلية بمحافظة لحج تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني ال 57 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.

116

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) لحج

لحج/موقع محافظة لحج الرسمي

 

 

رفع محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه اللواء الركن أحمد عبدالله تركي ، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ، بمناسبة العيد الوطني الــ 57 لثورة الــ 14 أكتوبر الخالدة.
وجاء في البرقية:

فخامة الاخ المناضل المشير/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن….. حفظك الله ورعاك : بمناسبة الاستحقاق الوطني العظيم الرابع عشر من أكتوبر ، يسرني باسمي ونيابة عن قيادة السلطة المحلية وابناء محافظة لحج ، أن أرفع إلى مقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة سائلا المولى عز وجل أن يكون معكم مسانداً ومؤيداً ومعينا وأنتم تناضلون لرد الاعتبار لكل الاستحقاقات العظيمة لشعبنا بما يناسب تطلعات وآمال كل الخيرين من أبنائه في كل ربوع الوطن الغالي.

ان شعبنا العظيم لن يقبل بحكم الكهنوت الامامي مهما بلغت التضحيات وكما انتصر الشعب لحريته وكرامته في ثورتي سبتمبر واكتوبر سينتصر حتما اليوم وسيواصل كفاحه المسلح حتى تطهير كامل التراب اليمني من قوى الامامة والاستبداد . وبهذا المناسبة العظيمة نجدد العهد لفخامتكم ا بالوفاء للوطن وللشعب، ولدماء الشرفاء التي سالت في سبيل التحرر من الظلم والاستعمار والاستبداد.

فخامة الرئيس القائد:

لقد عملت قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج تحت قيادتكم الحكيمة، ومن خلال توجيهاتكم السديدة ورؤيتكم الثاقبة، تترجم بجهد ميداني دؤوب ومستمر، على تطبيع الأوضاع الخدمية في المحافظة، وحققت كما نعتقد نقلة نوعية وفقاً الامكانيات المتاحة تعد واضحة للعيان، رغم كل الصعاب والتحديات، وشحة الإمكانيات، والتبعات الثقيلة التي خلفتها حرب مليشيات الحوثي الانقلابية وما أحدثته من دمار ممنهج للبُنى التحية في المحافظة.

واستغلالاً لهذه المناسبة الوطنية الخالدة، يقتضي واجب الوفاء والإنصاف، أن نقدم شكرنا وتقديرنا لمن شاركونا الهم والمصير ووقفوا ولا يزالون مع شعبنا في محنته، واستجابوا لندائه الأخوي في موقف بطولي صادق وشجاع وتاريخي، تجسد بتشكيل التحالف العربي ورعاية إتفاق الرياض التاريخي الذي أطلقه ورعاه ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وولي عهده الأمين محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

كما هي التحية والإجلال والإكبار للرجال الأشاوس المرابطين في جبهات العزة والكرامة من جيشنا الوطني ومقاومتنا الشعبية الباسلة في كل ميادين الشرف والبطولة، الذين يسطرون الانتصارات المتوالية، ويسابقون الزمن لتتويج هذه التضحيات بالانتصار الكبير وتحرير باقي مناطق الوطن من سيطرة أذناب إيران وأدواتها ومخلفات الإمامة البائدة.

المجد للوطن والشعب.. الخلود للشهداء الأبرار… الشفاء العاجل للجرحى والمصابين… الحرية للأسرى والمعتقلين.. والعزة والنصر للوطن .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

*اللواء الركن أحمد عبدالله تركي*
*محافظ محافظة لحج*
*رئيس المجلس المحلي*
*قائد اللواء 17 مشاه*

قد يعجبك ايضا