أحمـد مـاهـــر يكتب.. *#رسالة_عاجلة_للمحافظ!*

118

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) كـتابات

 

الأخ محافظ عدن رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة.
مر أربع أيام على اختطاف الأخت عبير وبالامس تم اختطاف الأخت ولاء وكلهم من نفس المديرية وتم عملية الاختطاف صباحاً من وسط الشارع!
لم نرى بيان للجنة أو خطة عمل أو قرارات تم أخذها لإيجاد المختطفات أو محاربة هذا الظاهرة….
لم يتم التحقيق بمكان الحادث أو جمع تسجيلات الكاميرات لمعرفة السيارة التي خطفت البنات.
لم يتم نشر بيان أو خبر من اللجنة الأمنية أو إدارة الأمن يقول للمواطنين ماذا يحدث بعدن.
الأخ المحافظ.
أعلم ان الموجودين حولك باسم اللجنة الأمنية أو القيادات الموجودة بعدن غير مؤهلة على قيادة الأمن بالمحافظة وقد فشلت منذُ اربع سنوات.
أربع سنوات ودماء أبناء عدن تسيل على الطرُقات ولم يتم القبض على أي متهم ولكن أن يصل الأمر لخطف بنات عدن فهذا أمر خطير لا يسكت عنه.
عدن الآن بأمس الحاجة إلى مدير الأمن الجديد وتغير كافة القيادات الأمنية المتصدرة للمشهد واستبدالهم بقيادات مؤهلة من أبناء عدن.
الأخ المحافظ.
أبناء عدن فقدوا الثقة بالجهاز الأمني بالكامل وانتشر الرعب والخوف والقلق في أوسط المواطنين ويحتاجون منك خطاب يطمئن المواطنين وقرارات تساعد على إعادة بسط الأمن بالمحافظة.
لا يكذب عليك أحد ويقول لك الأمور طيبة وقواتنا الجنوبية مسيطرة وهذا مؤامرة من حزب الإصلاح والإخوان فوالله ان هذا فشل أمني حقيقي بسبب القيادات الغير مؤهلة.
الأخ المحافظ.
كلنا نعقد عليك الآمال ولهذا نخاطبك ونتمنى منك سرعة إيجاد الحلول فالناس بدأت تخاف من النزول للشارع وأبناء عدن مستعدين للنزول وتأمين عدن إذا فشلت الجهات الأمنية عن تأمين عدن.
ننتظر منك التعليق على هذا الحادث فهو اختبار حقيقي لك ولكل القيادات الأمنية بعدن والله المستعان.

أحمد ماهر
17 أكتوبر 2020

قد يعجبك ايضا