سالمين يطلع علئ مستوئ الانضباط الوظيفي في مكتب الصحة عدن

93

 

عدن الخبر/ خاص

عدن…. لبيب شهاب

 

اطلع القائم باعمال محافظ عدن الوكيل الاول للمحافظة احمد سالم ربيع علي من قبل مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور جمال خدبخش علئ مستوئ الانضباط الوظيفي في مكتبرالصحة بعدن..

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي جرئ مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بعمل مكتب الصحة كجهة اشرافية ومديرة لكل المرافق الصحية باعتبارها، الواجهة للمحافظة في الجانب الصحي والتي يقع، علئ ععتقها تدبير، الامور، الصحية بالمحافظة بالاضافة الئ المهام الجسيمة التي يضطلع بها مكتب الصحة بعدن..
وخلال، الاجتماع وجه القائم باعمال، المحافظ بسرعة ترميم مبنى صحة المواني والذي يعنى بكل مايتعلق بالعاملين في المجال، البحري .. حيث اكد القائم باعمال، المحافظ سالمين علئ ضرورة انجاز، عملية الترميم وفي اقرب واقصر، مدة ممكنة..
من ناحية اخرئ دعا سالمين مدير مكتب الصحة خدبخش الئ سرعة الرفع بكل احتياجات مكتب الصحة والمرافق الصحة، العاملة في المحافظة والتي لديها، نواقص في مختلف الجوانب لمناقشتها مع، القيادة السياسية ورئيس الحكومة للخروج بالدعم المطلوب لتلك المرافق التي تقدم خدماتها للمواطنين وعلئ مدار الساعة..
كما ناقش الاجتماع موضوع مستشفئ عدن ومركز التوليد وما تم التوصل بشانهم من مبالغ مرصودة لاتمام تلك المشاريع وفي اقرب وقت ممكن.

قد يعجبك ايضا