مقـــــال لـــــ ذكـــــرى المصفـــــري : هـــــل فعـــــلا اتلفـــــت_المخـــــدرات وتـــــم رميهـــــا فـــــي البحـــــر….⁉️🤷‍♀️…!!

31

عـــدن الخبـــر
مقــــــــالات

•• عـــدن الخبـــر ••كتبـــــت – ذكـــــرى المصفـــــري الصبيحـــــي :

اذا صح الأمر أن المخدرات قد تم تلفها ورميها في بحر عدن فهذة مصيبة مع اني ومعي الكثير من الوطنيين نعلم مسبقا انها تمثيلية ودراما ساقطة ..!
بحر عدن يتلقى الجلد والضرب والتحقير بشكل متساوي مع حجم الاهانات والظلم والانكسار الذي تتلاقاه عدن من نفس الجلاد الجنوبي ونفس الطاغية الجنوبي ونفس المرتزق الجنوبي ..!
مند زمن وهذا البحر الذي يشهد الجرم والتعدي السافر على الحياة فيه ومنذوا السبعينات عبر الاحتلال الروسي الذي نهب الشعب المرجانية بشكل مجرم وزاد الاعتداء على هذا البحر وزاد التعدي بالذات بعد الوحدة اليمنية فقد تطاول المجرمين الوحدويين على الاعشاب المرجانية التي كانت تقتلعها البواخر الصينية والاجنبية والتي كانت تعمل تحت إشارة وإدارة كثير من لصوص الشمال ومعهم المرتزقة الجنوبيين فلا تركوا سمك في بحر عدن ولا تركوا له فرصة للحياة والتكاثر من اول وجديد ، وذلك عندما سمحوا لكثير من الدول المجرمة الكبرى في رمي نفاياتها وسمومها النووية في بحرنا ومن يومها وعدن وبحرها في وضع لا يقال عنه إلا وضع بيئي كارثي جلب لعدن واهلها كثير من المصائب مثل امراض السرطان والأمراض الجلدية الخطيرة والهرمونية القاتلة … ! وجعل منها مدينة معلولة بفضل #وحدة_النهب والفيد اليمنية… التي كانت تقاد عبر عصابات العليين ..#علي_الشمال الذي شيد #مدينة في دبي #وعلي_جنوبي الذي فعل مثله وشيد #الشركات لاولاده في نفس #مدينة_دبي وكتبوا لنا في الوطن مشاريع الموت والدمار والخيانة والبيعة الرخيصة ! وجعلوا من ابنائهم وأهلهم تجار وزعماء يتوراثون ظلم هذا الشعب الطيب ! والمصيبة انهم الان يسعون للعودة ومواصلة ظلم آبائهم لنا تارة بآسم #الوحدة_الحقيرة وتارة بآسم #الانفصال_المريض …!

#الطغاة_الشماليين_والجنوبيين تقاسموا #عدن_وبحرها ولم يكتفوا بهذا القسمة المجرمة التي وزعوها في #التسعينات بين #المجرمين في #الاشتراكي القذر #ولصوص_المؤتمر الشعبي .. وكثير من قادة سفلة تسلطوا على عدن بآسم الدين في #حزب_الاصلاح … وكثير من #المرتزقة_القطيع من كثير من ابناء ولفف #عدن نفسها مجهولي الهوية ..! الذين لا هوية لهم ولا تاريخ ولذلك ضحوا بالمدينة التي لمتهم وفتحت لهم ابوابها وتعاونوا مع #شياطين الجنوب والشمال ومايزالوا متعاونيين للان… ! هولاء كان لهم ايضا #يد في دمار مدينتنا مقابل #منصب_حقير او #نسبة من #مال_حرام … !
ومن يومها وعدن وبحرها يتعرضا للظلم #والتلوث #وتخريب وقتل #الأحياء فيها.. كانوا احياء من البشر او احياء من ثروتها سمكية ..!
#بحر_عدن تعرض مند التسعينات لكثير من الكوارث التي تسبب فيها القادة اليمنيين الخونة من خلال السماح لكثير من الدول المجرمة برمي_النفايات_السامة ولم يكن الشعب ولا صحة الشعب ولا مضاعفات هذة السموم في حسابات الكثير منهم واما الشعب بآعينهم فليذهب للجحيم..! فهذا الأمر لا يهمهم لطالما هم يحييون في دول لا يمكن تسمح ان يدخل عبر موانيها ثلاثة مليون طن #هيروين وكوكايين وحشيش ولا يمكن أيضا تسمح لامريكا او إسرائيل أو كوريا أو الصين ان ترمي في سواحلهم وخليجهم #بالنفايات السامة … ولطالما سمحت هذة الدول للمرتزقة اليمنيين في العيش مع اسرهم في فنادق الرياض وفلل كورنيش أبوظبي امنيين مطمئنين هنا على اليمن السلام وليذهب ومن فيه خلف الطوفان …!
#اعلموا يا ابناء عدن ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما في انفسهم واخلاقهم وان #الهيروين الذي دخل #عدن كان بكمية #ثلاثة_طن … ! قادرة هذة الكمية ان تغرق الجزيرة العربية وتجعل من سكانها شعوب #سكارى_وما_هم_بسكارى …! وقادرة ان تدمر و تسرق عقول والباب شباب الجزيرة العربية وتخلق منهم أجيال مهووسة ومجنونة وغير واعية وغير موجودة … ! ولكنهم ارادوها تدخل من #ميناء_عدن فقط … ومخصصة للشاب اليمني حتى يتم تنويمه وقتله وخصيه وقتل الغيرة والحمية فيه …! ارادوها لضياع شباب اليمن وتدمير عقول ابناءه حتى لا تصحى هذة العقول على واقع لن يرتضيه أي ضمير يمني حي وحر ..!
#هنا السؤال اين ذهبت الكمية التي ضبطت من المخدرات …والجواب لقد تم تقاسمها بين #تجار_المخدرات …#والتحالف … #والارخص_مرتزقة_في_الجنوب … ! وقالوا لقد رميناها في بحر عدن دونما خجل ولا خوف من أي مسألة قانونية في تلويث بحر عدن وبيئة هذا البحر الصابر على ظلمهم وطغيانهم …!
#يا ابناء_عدن … لا تصدقوا انهم رموها في #البحر …فقد رموها في جيوبهم وحساباتهم البنكية واعلموا ان الذي رموه في البحر كان شئ اخر غير الهيروين …!
#المخدرات مازالت في #عدن والجنوب وسوف يتم توزيعها على الشباب في #الشوارع #والمدارس #والجامعات بل وفي #الجبهات_القتالية … ! وبعدها لا تلوموا #الشاب_الجنوبي اذا قيل لكم بآنه #قتل_والده او #اغتصب_اخته او #كتم انفاس امه .. ! و لا تلموموا البنات الجنوبيات في عدن إذا قيل لكم انهن اختفوا أو فرن من بيوتهن …او تم توظيفهن في نقل وبيع المخدرات والمقوادة .. او تم اغتصابهن وقتلهن..!
#عدن_مدينة مكلولة قد سلبوا منها دول التحالف ومعهم المرتزقة الجنوبيين كل اشكال الحياة الكريمة والعيش الكريم والدين والاخلاق … !
اخرج يا #شعب_الجنوب قبل أن تفيقوا في ارض ووطن غير وطنكم …!
#اطردوا_التحالف واطردوا الشرعية القذرة والانتقالي الخائن … فهولاء باعوا عدن والجنوب واكتفوا بالعمالة والمتاجرة بالارض والاعراض وسكنوا فنادق الظالمين …
ذكـــــرى المصفـــــري الصبيحـــــي
رئيســـــة مجلـــــس انقـــــاذ عـــــدن.

قد يعجبك ايضا