مديرة شركة النفط بعدن تتفقد سير العمل بمنشاة البريقة وتشدد على الانضباط الوظيفي

47

عدن الخبر/متابعات

دشنت الاخت انتصار العراشة – مدير عام فرع شركة النفط بعدن اول وثاني ايام الدوام الرسمي عقب انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك بزيارة تفقدية مفاجاة الى عدد من الوحدات والمنشات التابعة لفرع الشركة والمتواجدة في اطار العاصمة عدن ومنها منشاة البريقة ، حيث كان في استقبالها هناك كل من الاخ عمر بجله – مدير المنشاة ونائبه الاخ عبدالخالق حسين حسن وعدد من رؤساء الاقسام التابعة للمنشاة .

وخلال الزيارة التي رافق مديرة شركة النفط فيها نائبها للشئون الفنية والتجارية المهندس فضل منصور المداري ، اطلعت كل من الاخت العراشة ونائبها المداري على سير العمل في المنشاة واشادا بمستوى حضور العاملين منذ اليوم الاول لايام الدوام الرسمي وعقب انتهاء فترة اجازة عيد الفطر المبارك .

واكدت العراشة من جانبها بان انضباط العاملين انما يعكس مدى اخلاصهم وتفانيهم للعمل والشركة ، مشددة من جانب اخر على اهمية الانضباط الوظيفي والتزام كافة عمال وموظفي الشركة باداء ماعليهم من واجبات وظيفية كل في اطار مهام عمله واختصاصه وبما يساهم اجمالا في الارتقاء بمستوى الاداء العام للشركة .

كما طالبت العراشة خلال الزيارة من القائمين على المنشاة بالرفع اليها بشان اي صعوبات او عراقيل حتى تعمل قيادة الشركة على تذليلها بالاضافة الى اي اراء او مقترحات تهم مصلحة العمل ، مؤكدة وبالمقابل ان باب مكتبها مفتوح وعلى الدوام لتلقي واستقبال اي انتقاذات شريطة ان تكون هادفة وبناءه ومن شانها الاسهام بعملية الارتقاء بمستوى العمل اوتطوير اداء العاملين والاداء العام للشركة نحو الافضل .

عقب لك قامت الاخت العراشة بجولة تفقدية سريعه في مختلف اقسام وادارات المكتب الرئيسي للشركة والواقع في مديرية المعلى ، حيث اطلعت على سير العمل واشادت بمستوى الحضور والتزام العاملين الذين هنأتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك .

قد يعجبك ايضا