سالمين الابن احد خدام عدن

168

 

عدن الخبر/ كتابات
عدن.. لبيب شهاب

 

احد الصحفيين كتب هذا الشبل من ذاك الاسد.. وحينها استحسنت العبارة ولكني حين ركزت علئ الصورة الظاهرة لي عن هذا الرجل الذي ترعرع في احضان مدينة عدن يتضح لي ان اسد قد انجب اسد وليس هناك اي شبل وان كان فهو سالمين ابن الابن ليس الا وربما ياتي يوم ويكتب ابني او ابن احد الصحفيين عبارة تنفي عبارتي بقوله ان اسد انجب شبل فيقول ان اسد انجب اسد ويؤكد في حينها، ان هذه الاسرة ولد ابناءها اسود وليس اشبال..
فالشبل من يعتمد علئ والديه في كل شيئ فيما، اثبت سالمين الابن انه اسد مند الوهلة، الاولئ..
فقد كان خير قائد للمحافظة في ظروف تكالبت جميعها علئ المحافظة، ازمات اقتصادية وانفلات امني مدبر بايدي خبيثة حاولت جميعها ان تثني احمد سالمين من تولي مهام المحافظة كقائم باعمال المحافظة وتضع العراقيل في طريقه قابلها جميعاً بابتسامة عريضة كانت في كل مره تطفئ نار اوقدتها تلك الايادي الخبيثة..
ومن خلال عملي بالقرب من هذا الرجل الانسان استطيع ان اقول انه كان اصوب اختيار لهذه المحافظة من قبل قيادتنا السياسية وقيادة الحكومة..
الرجل الذي وضع نصب عينية خدمة المواطنين وجعلها واجب مقدس له وهو امر يستطيع ان يؤكده مدراء عموم المرافق الخدمية في المحافظة من خلال التوجيهات المشددة التي التي من شانها جعل، خدمة المواطن وتلبية، احتياجاته امر في مقدمة اولويات كل مرفق..
ان الظرف الاستثنائي الذي مرت به بلادنا ولازالت وهي علئ ابواب الانفراج صنعت من بعض الشخصيات رجال، فيما كشفت البعض ممن يحاولون عبثا التمترس وراء الصحافة المسمومة من خلال المنشورات التي تحاول الاساءه لهذا الرجل وبكل الوسائل الا ان الله من فوقهم ويكشف زيفهم وكذب ادعائتهم والتي تحاول تظليل الراي العام من خلال محاولاتها تشويه المشهد العام متناسين ان تلك الوسائل اصبحت قديمة بالمقارنة مع، مستوئ وعي المواطن الذي سقلته الازمات المتلاحقة فجعلت له عين يبصر، بها، الحقيقة عن غيرها..
واخيرا اقول سالمين الابن ابسط انسان عرفته واصعب انسان يمكن ان تطاله مثل هكذا منشورات.

قد يعجبك ايضا