*مؤسسة « سواعد الخير » الإنسانية تدخل الفرح والسرور في قلب طفل يتيم من محافظة حجة*

109

 

 

 

صحيفة ((عـدن الخــبر)) خـــاص
عـــدن – خـــاص

 

” في إطار جهودها الخيرية والإنسانية وبتمويل من فاعل خير جزاه الله خير الجزاء من دولة الكويت الشقيق وبإشراف الشيخ الفاضل/ أبو عبد الله الكويتي .. قامت مؤسسة ” سواعد الخير ” الإنسانية صباح اليوم الإثنين بإدخال الفرح والسرور في قلب اليتيم :فارس يحي عتين
7 سنوات المرحلة الدراسة اول .
يسكن في محافظة حجة مديرية حرض العزلة العتنة قرية الغرزة.

وتداول ناشطون إعلاميون صورة للطفل اليتيم وهو يبكي بعد ان مات الحمار الوحيد الذي كل ما تملكه هذه الأسرة في نقل كل ما يحتاجون له من متاع وكذا من جلب الماء من أماكن بعيدة.

وفي تصريح خاص لرئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية أ/ نظيم بن صالح الكلدي أعرب فيه عن سعادته بتنفيذ هذه المشاريع التي تستهدف الأسر الفقيرة والأيتام وتدخل في قلوبهم الفرح والسرور شاكراً للأشقاء في دولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً والشكر موصول لفاعل الخير جزاه الله خير الجزاء على دعمهم ووقوفهم الدائم إلى جانب إخوانهم في اليمن وتقديم المساعدات الإغاثية والمشاريع الإنمائية.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة ” سواعد الخير ” الإنسانية د/ علي الدويل إن المؤسسة في محافظة عدن – وفي غيرها من المحافظات – نفَّذت عدد من المشاريع في قطاع التعليم والإنشاء والإعمار والقطاع الصحي ومساعدات ذوي الإحتياجات الخاصة ودعم لمرضى السرطان بمستشفى الصداقة وغيرها من المشاريع مثمناً جهود رجال الخير والمحسنين من دولة الكويت الشقيقة على دعمهم اللامحدود للعديد من المشاريع الإنسانية تجاه الأسر المحتاجة والفقيرة مشيداً بدور الكويت الشقيقة السباقة دوماً إلى مثل هذه المشاريع وإدخال ولو بصيص أمل لأهلنا في اليمن ..

من جانبه قال مدير المشاريع والبرامج في مؤسسة ” سواعد الخير ” الإنسانية أ/ عرفات عبدالحكيم أن هذه المشروع هو عبارة عن كفالة الطفل اليتيم لمدة عام كامل وكذا توفير لهم ماتم فقده وتقديم لهم مشروع باب رزق.

وعبر الطفل المستفيد من المشروع عن شكره لكلاً من دولة الكويت الشقيقة السباقة دوماً وفاعل الخير جزاه الله خير الجزاء والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية التي قامت بتنفيذ المشروع في أسرع وقت سائلين المولى عز وجل ان يتقبل منهم وأن يبارك لهم فيما َأعطوا وانفقوا

قد يعجبك ايضا