*جمعية قمرة للتنمية والأبداع تنفذ حملة توعوية حول حوادث السير على الأطفال بزنجبار*

108

 

 

 

صحيفة ((عـدن الخـــبر)) خـــاص
زنجــبار – خــــاص

 

 

نفذت صباح اليوم جمعية قمرة للتنمية والأبداع حملة توعوية حول حوادث السير ومخاطرها على الأطفال تحت شعار “أطفالنا مستقبلنا” في مدارس مديرية زنجبار بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم وشرطة السير بأبين.

الحملة التوعوية بدأت بمدرسة خديجة الكبرى للتعليم الأساسي بمشاركة مدرببن من شرطة السير وبحضور الرائد “أحمد الحدي” والمدرب “أحمد الشيباني”.

ونفذت خلال الحملة التوعوية التطبيق العملي للأطفال حول السلامة الصحيحة للسير وتجنب مخاطر الحوادث المرورية وتستمر الحملة التوعوية حول حوادث السير ومخاطرها التي بدأت صباح اليوم حتى 23 نوفمبر 2020م.

وفي حديث لوكيلة مدرسة خديجة الكبرى أ. “أنتباه سيلان” شكرت جمعية قمرة للتنمية والأبداع وشرطة السير على حملة التوعية التي وصفتها بالرائعة بإرشاد أبنائنا الطلاب حول طرق السير الصحيحة خارج المدرسة والتي سيكون لها أثر أيجابي في نفوس الطلاب والطالبات وتنفيذ الإشاردات المهمة التي تعلموها اليوم.

من جانبه الرائد “أحمد الحدي” نائب مدير شرطة السير ومسؤول قسم الحوادث في محافظة أبين قال نحن في شرطة السير نشرنا رجال المرور أمام المدارس وبدوام رسمي يومياً لمساعدة الطلاب وتنظيم عملية السير.

مؤكداً أن شرطة السير تقوم بكل مايلزم لحماية أبنائنا الطلاب بجهود ذاتية وإمكانيات شحيحة منذ فترة طويلة.

مختتماً حديثه بالشكر والتقدير لجمعية قمرة وأعضاءها على هذه المبادرة الهادفة.

رئيسة جمعية قمرة للتنمية والأبداع أ. “ميعاد السعدي” صرحت أن الحملة تستهدف أربع مدارس تقع على الخط العام كمرحلة أولى.

مشيرة أن حوادث السير التي تفتك بالأطفال لاتقل خطورة عن بقية الأمراض والفيروسات التي تحصد الأرواح في المحافظة.

مختتمة حديثها بالشكر لجميع من تعاون في أنجاح الحملة متمنيه من الجميع المشاركة في الحملة وتطبيقها بكافة المديريات والمحافظات.

قد يعجبك ايضا