حمية مبتكرة تحارب أمراض القلب والشيخوخة

49

عدن الخبر/وكالات

توصلت دراسة حديثة إلى أن التعديلات البسيطة على نظام الحمية الغذائية، يمكن أن تساعد في إبطاء آثار الشيخوخة، والتخفيف من احتمال الإصابة بأمراض القلب. قام الكاتب الصحفي مايكل موزلي، باستنباط نمط غذائي صحي وحمية تساعد في مكافحة الأمراض والحفاظ على القوة والشباب، إضافة إلى التقليل من أمراض القلب والسكري وآلام المفاصل، دون الحاجة للجوء إلى العلاج.

وقال موسلي في مقال له في مجلة “ذا كليفر غوتس” المختصة بالأنظمة الغذائية، بأن تناول الأطعمة المخمرة مثل اللبن والخبز يعزز نشوء بكتيريا الأمعاء الحميدة، ويحسن الهضم، ويساعد في إنقاص الوزن، إضافة إلى تعزيز نظام المناعة.

وفي خطته الجديدة، التي ستكون متاحة في صحيفة “ميل أون صنداي”، يورد الدكتور موسلي كل ما يحتاج المرء لمعرفته ليعيش فترة أطول ويبدو أصغر سناً، بما في ذلك كيفية تحسين صحة البشرة، والتغلب على التجاعيد، وإنعاش الحياة الجنسية.

كما تحتوي حمية الدكتور موسلي على مجموعة من الوصفات الشهية الجديدة والحصرية التي تعتمد على فلسفته الشهيرة في التحكم بالوزن.

ويقول الدكتور موسلي، إنه سيقوم بنشر عمود يومي على صحيفة ميل أون صانداي، يورد فيها نصائح مفيدة حول نظامه الغذائي الجديد، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

قد يعجبك ايضا