لجنــة الحيــاد ولجنــة التهدئــة تعقــد لقــاءات موسعــة لتــدارس تداعيــات الأزمــة والفتنــة والقتــال الدائــر فــي ابيــن..!!

87

عـــدن الخبـــر
أخبــار محليــة

•• عـــدن الخبـــر ••🔹عــدن-خــاص :

تعقد لجنة التهدئة، ولجنة الحياد في العاصمة / عدن لقاءات موسعة مع كل المشائخ والاعيان و رجالات القبائل وكبار الشخصيات والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية والسياسية و الدبلماسية و الاكاديمية والعسكرية والامنية من مختلف المحافظات الجنوبية في العاصمة / عدن المحايدين من رجالات,, رأب الصدع / القادرين على/ لم الشمل,, باذن الله سبحانة وتعالى .

تأتي هذه اللقاءات المتواصلة في ظل التدعايات الخطيرة الأزمة السياسية والفتنة ومالحقها من تطورا خطيرا للازمة والدخول بحربا مباشرة ودامية تدمي القلوب الجنوبية بين ابناء الجنوب الواحد، في محافظة / ابين الحبية ابين الوفاء ومن حواها من المحافظات الجنوبية .

هذا والتقت اللجان بالمناضل القائد العميد /عادل الحالمي،، مستشار ديوان وزارة الداخلية القيادي في المقاومة الجنوبية العاصمة / عدن رئيس المجلس القيادة العلياء للمقاومة الجنوبية للبدء بالعمل الايجابي ليساهم في رأب الصدع – واصلاح ذات البين بين ابناء الجنوب الواحد الشرعية من ابناء الجنوب والمقاومة والمجلس الانتقالي الجنوبي من وحدات القوات المسلحة والحماية الرئاسية والنجدة والقوات الخاصة والوية الجيش من ابناء الجنوب .. وقوات الدعم والاسناذ والحزام الامني والطوارئ والوية الصاعقة والعاصفة .

قد يعجبك ايضا