مقــال لــ ذكــرى المصفــري : أشهــد يــا الله في هــذه الساعــة..!!

123

عـــدن الخبـــر
مقــــالات

•• عـــدن الخبـــر ••🔹كتبــت -ذكــرى المصفــري الصبيحــي :

#اشهــد_يــا_الله ان فــي هــذه #الساعــة يجلــس #ابــن_الجنــوب في وسط القفار الموحشة ليودع الدنيا وسط الظلام ومن حيث جاء إليها… ! يجلس الشباب في الخلاء في وحشة الليل قابضين سلاحهم وهم في العراء ! يلتحفون المجهول القادم ! لا يعرفون هل سيكون موت محقق عبر شظية قد تخطف منه رأسه ؟! او شظية مجرمة قد تبتر احدى قدميه او دراعه ! ويسأل نفسه الف مرة ومرة عن الموت الذي قد يباغثه في كل ثانية ! وقلبه معلق بالسماء يتمنى أن تلامس أصابعه وجنات امه التي تشعر بكل دقة قلب تصدرها أنفاسه… ! الام هي الام كانت ضالعية ! او بدوية! او يافعية ! او ردفانية
! او شبوانية ! لا تتمنى ان يقتل ابنها أحد ، ولكنها تدعوا الله ان ينصره على البقية … !
في الجانب الآخر والان وفي هذة #الساعة يغطس #الرئيس_هادي وعيدروس وال جابر وقادة الإمارات في #نوم_عميق ! بعدما تآكدوا ان جبهات الطرية قد امتلئت بآاجساد فقراء الجنوب الذين يساقوا للموت والقبور .. بينما اولادهم متواجدين في دول التحالف يساقون للجامعات والمعاهد وركوب الخيل والسيارات الفارهة … ! يخلد الجميع الان للنوم الا الفقير حملوه سلاح وقالوا له احرس الشرعية المجرمة واحرس الانتقالي المجرم وصدقهم المسكين ولا يعلم أن ابن عيدروس وهادي وبن بريك وابناء زعماء الاصلاح والمؤتمر والاشتراكي والمناصري يجلسون الان متابعين لمبارات كرة القدم أو سهرانيبن في الديسكوا الحرام في أبوظبي والحلال في جدة .
لو_كانت لذا #الإمارات_و_السعودية ذرة من نخوة أو ذرة من اخوة او ذرة من عروبة او ذرة خوف من الله ، ما تركت اليمني يقتل اليمني اخوه ودعمتهم بالسلاح واوقفت عنهم الراتب … ! وما كانت لتدخل اليمن كي تحرض الجنوبيين عبر أموالها على قتل بعضهم البعض ، لكن مصيبتنا الخونة في الجنوب الذين باعوا الجنوب وضيعوا الامانة وتركوا الشعب يواجه المجهول … !
#الف_لعنة على كل #ام_و_اب لم يحاولوا ولو لمجرد المحاولة في الوقوف في وجه الاولاد الصغار الذين تركوا المدارس والحياة من أجل معركة لا يعون أسبابها ومن الظالم ومن المظلوم فيها … !
لكم الله يا شباب الجنوب …قاتل الله من يقتلكم ومن يحرضكم على قتل انفسكم ..

ذكــرى المصفــري الصبيحــي
رئيســة مجلــس انقــاذ عــدن.

قد يعجبك ايضا