شخصيـــات اجتماعيـــة وسياسيـــة تثمـــن المواقـــف الإنسانيـــة لنائـــب رئيـــس مجلـــس الـــوزراء وزيـــر الداخليـــة..!!

32

عـــدن الخبـــر
أخبـــار وتقاريـــر

•• عـــدن الخبـــر •• 🔹خـــاص :

ثمن عدداً من الشخصيات الإجتماعية والسياسية والتربوية في إطار مديرية خنفر وغيرها وكذا عدداً من نشطاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعي المواقف الإنسانية واللفتات العاجلة و الصادقة والتواصل عند الظروف المرضية من قبل معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري أثناء الحالات المرضية لعدداً من الشخصيات السياسية والوطنية والإجتماعية والمواطنين .

حيث كان آخرها تواصل المهندس الميسري بالأخ الشيخ ناصر عبدالله المنصري مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية رئيس المؤتمر الشعبي العام خنفر والشخصية الإجتماعية المعروفة والإطمئنان على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية قبل أيام أدخل على أثرها للمستشفى في عدن وتماثل بعدها الشيخ ناصر المنصري للشفاء ولله الحمد .

وقبلها تواصل وتفاعل وزير الداخلية ولفتته الإنسانية أثناء مرض ووفاة الفقيد الأستاذ خالد منصور دبا المدير العام السابق لمديرية يافع سرار رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته وغيرهما كثر حفظ الله من تعافى ورحم الله من توفى.

هؤلاء الشخصيات والنشطاء عبروا عن تثمينهم وتقديرهم لهذه المواقف الإنسانية الصادقة من المهندس أحمد الميسري نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية التي تحسب له وفي رصيده في ظل الواقع الصعب والظروف المعيشية المؤلمة التي لاتخفى على أحد داعيين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري إلى الاستمرار في هذه المواقف الإنسانية التي هي ليست بجديدة على معاليه.

*من نايف زين ناصر.

قد يعجبك ايضا