رئيس الوزراء يناقش مع محافظ الحديدة الأوضاع الأمنية والعسكرية والخدمية في المحافظة

132

عدن الخبر/متابعات

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،اليوم،مع محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر ووكيل اول المحافظة وليد القدمي الأوضاع الأمنية والعسكرية والخدمية في المحافظة وخاصة المديريات التي تم تحريرها من الميليشيا الحوثية واحتياجات المحافظة من مشاريع خدمية خلال الفترة القادمة.

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح مفصل من محافظ المحافظة ،عن الأضرار التي تعرضت لها المحافظة من قبل الميليشيا الحوثية والتدمير التي انتهجته في التدمير وحرمان أبناء المحافظة من ابسط حقوقهم .

وأكد رئيس الوزراء أن محافظة الحديدة وإقليم تهامة أمام عهد ومستقبل جديد بعد التخلص من الحكم الإمامي الكهنوتي البغيض الذي بني على الجهل والتخلف والفوضى..مشيرالً الى أن تحرير محافظة الحديدة وكل الأرضي اليمنية من مشروعهم الطائفي المدعوم من ايران سيكون بداية العهد الجديد لبناء اليمن الحديث القائم على العدل والمساواة والضامن لتقاسم العادل في الثروة والسلطة وذلك بتاسيس الدولة الاتحادية الذي اتفق عليها اليمنيون في مخرجات الحوار الوطني.

وشدد الدكتور بن دغر ،على ضرورة إيجاد أماكن إيواء لاستقبال النازحين مجهزة بكافة الخدمات..موجها بسرعة تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بصرف مرتبات الموظفين في المديريات المحررة لمحافظة الحديدة وكذلك النازحين منهم .

من جانبه عبر محافظ الحديدة عن شكره وتقديره الكبيرين لفخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء على دعمهما ومساندتهما لابناء المحافظة الذين يتمسكون بمشروع الدولة الاتحادية وإقليم تهامة كمشروع وطني جامع ينهي معاناة كافة أبناء الوطن الذي امتدت حقبة من الزمن وذاق خلالها التهميش والاقصاء.

حضر اللقاء وزير المياة والبئية الدكتور العزي شريم

قد يعجبك ايضا