مدير مديرية المنصورة يتفقد أعمال المجاري بحيي «العيادات» و «وديع حداد»

78

عدن الخبر/متابعات

تفقد مدير عام المديرية محمد عمر البري ومدير عام مؤسسة المياه بعدن علوي المحضار ونائب المدير لشؤون الصرف الصحي زكي حداد وممثل عن صندوق التنمية عدد من الأحياء والبلوكات التي تعاني طفح المجاري.

وفي النزول تفقد مدير عام مديرية المنصورة  محمد عمر البري شبكات المجاري والممرات الخلفية واماكن طفح المجاري بحيي العيادات بلوك 25 وحي وديع حداد الذي قال إن زيارته جاءت استجابة لشكاوى تقدم بها مواطنون يقطنون تلك البلوكات والأحياء .

وقال مدير عام مديرية المنصورة محمد البري: إننا لن نألوا جهدا في إيجاد حلول لمشكلة طفح المجاري تلك، وأننا اليوم نزلنا برفقة مدير عام مؤسسة المياه للوقوف على هذه المشكلة.

وأضاف: إن اتفاق أبرم اليوم  بين المديرية ومؤسسة المياه لتنظيف الممرات الخلفية وتصفية المجاري  وتركيب أنابيب مياه خلال يومين لبلوك 25 الذي يشهد طفحا في المجاري.

وتابع: وبالنسبة لحي وديع حداد اتفقنا على فتح السدات وتجفيف المياه وإخراج البيب الرئيسي من الشارع الذي يقع تحت المحلات بالخط العام على ان تتحمل مؤسسة المياه توفير الانابيب والبكولين “آلية الحفر”، وأن تتحمل المديرية نفقات العمالة وأدوات المشروع، وأن المهلة المحددة لتنفيذ ذلك المشروع هي أسبوعان.​

قد يعجبك ايضا