وكيل محافظة عدن، لقطاع، النقل خالد الجعيملاني صباح اليوم يتفقد المؤسسة المحلية للنقل البري بمحافظة عدن..

191

 

عدن الخبر/ متابعات

 

تفقد وكيل محافظة عدن، لقطاع، النقل خالد الجعيملاني صباح اليوم المؤسسة المحلية للنقل البري بمحافظة عدن..

حيث قام بزيارة للهناجر، الخاصة بمواقف الباصات والورشة المركزية التابعة للمؤسسة..

وخلال، الزيارة اكد الوكيل الجعيملاني علئ ضرورة اعداد خطة متكاملة لعمل الموسسة التي بدءت مؤخرا العمل في الخطوط، الداخلية بين المحافظات وباسعار، منافسة للشركات العاملة في البلاد..

واشار الجعيملاني، الئ ان قيادة المحافظة ممثلة بالقائم باعمال، المحافظة تنظر، الئ الخطوات الهي تقوم بهارالموسسة المحلية للنقل البري، التي وقعت عقد مؤخرا، مع جامعة عدن يتم بموجبه استاجار ثلاثين باص لنقل الطلاب من السكن الجامعي الئ الكليات المتخصصة والتابعة لجامعة عدن في المديريات المختلفة..

واشار الجعيملاني، الذي نقل تهاني وتحياتي الاخ القائم باعمال المحافظة للعاملين في المؤسسة ان قيادة المحافظة تنظر، الئ ان هذا، العقد يعد خطوة اولئ نحو الطريق، الصحيح والذي من شانه التطوير، والسير، بالمؤسسة نحو الامام..

وكان الوكيل الجعيملاني قد عقد اجتماع مع، قيادة المنطقة المحلية للنقل البري ناقش فيه الكثير، من الخطوات العملية التي ستصب في مصلحة، المؤسسة والمواطنين بدرجة رئيسية..

من جهة اخرئ التقي وكيل قطاع النقل خالد الجعيملاني بمكتب العيئة العام لتنظيم النقل البرق بالمحافظة كلا من مدير عام الهيئة العامة في الجمهورية اليمنية صالح الوالي ومدير عام الهيئة في عدن محمد غازي..

وخلال اللقاء جرئ التاكيد علئ ضرورة التنسيق المشترك وبما يحافظ علئ حقوق العاملين في وسائل النقل والحفاظ علئ حقوقهم ومنع وقع الاعتداءات عليهم من اي جهة كانت..

وتناول الجعيملعني ان نقابة النقل ستعمل على تنظيم مسالة تنقل الحافلات الخاصة بالبضائع في كلا المنافذ البرية والبحرية والجوية وبما يحقق استقرار في اعمال، النقل..

من جانبه اكد صالح الوالي مدير عام الهيئة العام بالجمهورية اليمنية. ان التنسيق بين. الهيئة والمحافظة وادارة الامن سيمكن الهيية وفروعها من القيام بمهامهم في تنظيم حركت تنقل الحافلات ووسائل نقل الركاب من والئ المحافظة ..

قد يعجبك ايضا