اللجنة العليا لاختبارات شهادة الثانوية العامة 2017- 2018م تناقش الترتيبات الأخيرة

47

عدن الخبر/متابعات

عقدت اللجنة العليا لاختبارات شهادة الثانوية العامة للعام 2017 – 2018م اجتماعا بمقر الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن الاربعاء الموافق 27 / 6 / 2018م، برئاسة د. محمد عمر باسليم لمناقشة الترتيبات الأخيرة قبل بدء الاختبارات التي ستبدأ الأحد القادم.

ناقش المجتمعون في البداية القرارت التي خرج بها محضر الاجتماع السابق مستعرضين إنجاز اللجان العاملة وغيرها من التكاليف التي تم استعراضها في محضر الاجتماع السابق .

كما ناقش الحاضرون خطة النزول للإشراف على سير الاختبارات في المحافظات، من ضمنها محافظة الحديدة التي تم تحرير بعض مديرياتها من الانقلابيين الحوثيين.

واتفق المجتمعون على أنه يتم إجراء الاختبارات لطلاب محافظة الحديدة النازحين في المحافظات على ان يمتحنوا في المحافظات التي نزحوا إليها وفي أقرب مركز اختباري لمسكنهم بشرط تعبئة استمارة بيانات النازحين.. مؤكدين ضرورة أن يتقدم طلاب محافظة الحديدة للاختبارات الثانوية العامة.. مشيرا إلى أن هناك مركزا اختباريا في الخوخة لطلاب محافظة الحديدة بأماكن الطلاب التوجه إليه.. مؤكدا أن الطلاب الذين لا يستطيعون تأدية الاختبارات بسبب كونهم داخل الحديدة ولم ينزحوا منها سيتم اجراء اختبارات الثانوية العامة لهم في وقت لاحق عقب تحرير المحافظة من المليشيات الانقلابية.. بحسب توجيهات معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس .

قد يعجبك ايضا