الربيزي: أمن لحج مثالاً، وهو نتيجة للتنسيق والتفاهم بين اجهزة الامن والسلطة المحلية

65

عدن الخبر/متابعات

قال الإعلامي الجنوبي “أحمد الربيزي”، انه لا يخفى عن اي مراقب النشاط الملحوظ الذي تقوم به أجهزة الأمن في محافظة لحج.
وقال “الربيزي” في منشور على صفحته في الفيسبوك، بإن هذا النشاط جاء كنتيجة طبيعية للتنسيق والتفاهم الأمني بين إدارة الأمن، وقوات الحزام الأمني، والسلطة المحلية في المحافظة.
مضيفاً خلال المنشور، بإن هذا التنسيق والتفاهم والدعم والمساندة المادية والمعنوية، مكّن إدارة الأمن، وقوات الحزام الأمني في محافظة لحج، وأعطاهم مجال للتحرك السريع كأجهزة ضبط، وأجهزة تحري، أسفر عن إنجازات امنية مهمة خلال الفترة الماضية.
وأشار “الربيزي” إلى ان المحافظة التي لا توجد فيها التدخلات المركزية المباشرة لوزارة الداخلية كمحافظة لحج، وكذا محافظة أبين وحضرموت (الساحل) لا توجد فيها ازدواجية.
معللاً بإن هذه التدخلات من قبل وزاراة الداخلية في حكومة (الشرعية) تربك أجهزة الأمن في العاصمة عدن بالذات أكثر من ان تساعدها وتفيدها.
مطالباً في آخر المنشور بأعطاء أدارات الأمن الثقة الكاملة من قبل مركز الوزارة، مع الدعم المادي والمعنوي للمؤسسات الأمنية المحلية، بالتنسيق مع السلطات المحلية في المحافظات، والأخذ بتجربة محافظة لحج كمثال.
ومؤخراً كثفت قوات الحزام الأمني في محافظة لحج بقيادة “جلال ناصر الربيعي” وقوات الأمن في المحافظة بقيادة العميد “صالح السيد” من جهودهم في ملاحقة العناصر الإرهابية، وضبط مرتكبي الجرائم، والمتقطعين، والمتسللين، وضبط عمليات التهريب في المحافظة.
ويحظى النشاط المتعاظم لاجهزة الأمن في محافظة لحج بتأييد ودعم من محافظ المحافظة اللواء “احمد عبدالله التركي”.
وبرز مؤخراً حضور ثلاثي محافظة لحج “التركي” و”السيد” و”الربيعي” على نحو لافت في مؤتمرات وندوات في مبنى المحافظة، او من خلال زيارات مشتركة الى الجبهات الحدودية، وزيارة وافتتاح معسكرات لقوات الحزام الأمني في المحافظة.

قد يعجبك ايضا