اللواء الثاني مشاة حزم يشن هجوما واسعا على مليشيا الحوثي في الشريجة

63

 

عدن الخبر/ متابعات

 

شن صباح اليوم اللواء الثاني مشاة حزم بقيادة قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزمواء الركن “فضل حسن العمري” هجوما واسعا ومباغتا على المليشيا الحوثي المتمركزة في قرية الزواري ووادي الهجر.

وتم تضييق الخناق على المليشيات الانقلابية المتمركزة في الشريجة من جهتي الغرب وفق خطة عسكرية محكمة لإستدراجهم.

وتقدم اللواء الثاني مشاة حزم في الشريجة غرباً بإتجاة القرى المجاورة لمديرية القبيطة لتضيق الخناق على المليشيات الحوثي تمهيداً لإنسحابهم من قرى ومناطق مديرية القبيطة للتحم المقاومة مع الجيش الوطني-اللواء الثاني مشاة حزم وفق خطة مدروسة محكمة لتحرير مدينة الراهدة.

وهذا وأكد لنا الناطق الرسمي بإسم محور العند وجبهة الشريجة “ماهر عبدالحكيم الحالمي” أن أبطال اللواء الثاني مشاة حزم بقيادة اللواء الركن “فضل حسن العمري” تمكنوا من السيطرة على قرية الزواري ووادي الهجر وبعض التباب المطلة على قرية الهجر.

وأوضح : الحالمي أهمية السيطرة على هذه المناطق،قائلاً: سيطرت اليوم على هذه المناطق تأتي وفق خطة مدروسة محكمه لتضييق الخناق على المليشيات الانقلابية تمهيداً لتحرير مدينة الراهدة من عصابة الأجرام المليشيا الحوثي، ومن جهة أخرى تنظيم التعاون مع الجوار في مديرية القبيّطة مما يسهل للمقاومة الشعبية التقدّم ولألتحام معانا وفق الخطة العسكرية الإستراتيجية المقبلة.

وأشار الحالمي: إلى ان الهجوم خلف عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الانقلابية.

شاكراً: التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات الخير على دعمهم ومساندتهم لتخلص من المليشيات الانقلابية الإيرانية عصابة الاجرام.

قد يعجبك ايضا