سالمين يؤكد ان مكتب التخطيط بعدن هو النافذة الوحيدة للتعامل مع البرامج والصناديق الداعمة لبلادنا

107

 

عدن الخبر/ خاص

عدن… لبيب شهاب

 

 

اكد القائم باعمال، محافظ عدن الوكيل، الاول للمحافظة احمد سالم ربيع، علي علئ الدور، الكبير، الذي يقوم به مكتب التخطيط خاصة في المرحلة الراهنة من خلال، التواصل مع، المنظمات الدولية والصناديق الداعمة لبلادنا، والذي عبره يتم تسخير، كافة المنح المقدمة في المشاريع ذات الطابع الملح والتي تعتبر، من اولويات المحافظة..

واكد القائم باعمال، محافظ عدن سالمين خلال تراسه لاجتماع، ضم الاخوه وكيل المحافظة محمد الشاذلي ومدير، عام مكتب، التخطيط والتعاون الدولي انتصار مرشد ومدراء الادارات في مكتب التخطيط.. اكد ان مكتب التخطيط هو الواجهة العامة للمحافظة امام تلك المنظمات والصناديق الداعة والذي بواسطته يتم تخصيص المنح لتلك المشاريع الهادفة الئ التنمية في المحافظة..

واشار سالمين الئ ان توقيع الاتفاقات يجب ان يتم عبر تلك النافذة التي تتصل مباشرة بقيادة المحافظة..

وطالب سالمين مكتب التخطيط والتعاون الدولي حصر، المشاريع، التي تم تنفيذها بواسطة منح ودعم خارجي بالاضافة الئ حصر المشاريع التي لم تنفذ حتئ يتم البحث لها عن تمويل..

وخلال، الاجتماع استمع القائم باعمال، المحافظ احمد سالمين من قبل مديرة مكتب التخطيط والتعاون الدولي انتصار مرشد الئ شرح مفصل عن دور، التخطيط والتعاون الدولي في تحديد اولويات المشاريع والبحث لها، عن تمويل لها..

وقالت مرشد ان معظم المشاريع تاتي بشكل مركزي وان هناك مشاريع يقوم، المانحين بتنفيذها وبشكل مباشر.

قد يعجبك ايضا