الداخلية : تفعيل غرفة عمليات مشتركة للأجهزة الأمنية في المحافظات المحررة خلال أيام

67

عدن الخبر/متابعات

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري انه سيتم تفعيل غرفة عمليات مشتركة بين الأجهزة الأمنية في جميع المحافظات المحررة خلال الأيام القادمة وتحت قيادة وزارة الداخلية .

جاء ذلك في الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء في مبنى الامانة العامة بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن والذي كرس لمناقشة الأوضاع السياسية والاقتصادية والخدمية على كافة المستويات .

وفي الاجتماع اطلع المجلس إلى التقرير المقدم من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري عن نتائج زيارته إلى العاصمة الإماراتية ابوظبي ولقائه بالمسؤولين الإماراتيين والجهود التي تبذلها الوزارة في تعزيز الأمن والاستقرار وتفعيل غرفة العمليات المشتركة بين كافة الوحدات الأمنية

وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أن الأجهزة الأمنية تقوم بواجباتها الأمنية في مكافحة الجريمة وضبط الأمن والاستقرار..مشيرا إلى تفعيل غرفة العمليات المشتركة بين الأجهزة الأمنية في جميع المحافظات المحررة خلال الأيام القادمة وتحت قيادة وزارة الداخلية .

واشاد المجلس بالحملة التي نفذتها المؤسسة العامة للكهرباء بالتنسيق مع وزارة الداخلية والسلطة الملحية في عدن في ازالة العشوائيات للكهرباء وحملات التوعية لتخفيف الاستهلاك لكبار المستهلكين ومنع الاعتداءات على خطوط الشبكة ودعم المواطنين لها.

قد يعجبك ايضا