مدير عام دارسعد يؤكد أهمية دور عقال الحارات في تعزيز الأمن ومحاربة العشوائيات

57

عدن الخبر/خاص

خاص/محمد ياسين

أكد مدير عام مديرية دارسعد محمد عبدالكريم جباري أهمية دور عقال الحارات في تعزيز الأمن والسكينة العامة للمواطنين والتصدي للظواهر المخلة والإبلاغ عن الخارجين على القانون .

وحذر المدير العام جباري في اجتماع مع عقال الحارات عقد برئاسته اليوم من التهاون في تنفيذ واجباتهم الأمنية والخدمية كل في إطار اختصاصه منوها بضرورة توطيد التكامل في تنفيذ المهام بين عقال الحارات والجهات ذات العلاقة .

وحث جباري عقال الحارات على المساهمة الفاعلة في إنجاح حملة فصل الربط العشوائي للتيار الكهربائي والتنسيق مع إدارة الكهرباء والأجهزة الأمنية والسلطة المحلية في المديرية بهذا الخصوص لافتا إلى أن الربط العشوائي للتيار والمخالف لأكثر من خط أفعال تندرج في إطار الأعمال التخريبية وتكلف أموالا طائلة جراء الفاقد وتؤدي إلى إعطاب وإتلاف المحولات الكهربائية بسبب الأحمال الزائدة فضلا عن توقف الخدمة وما ينجم عن ذلك من أضرار .

وطالب عقال الحارات بمتابعة النازحين والتأكد من سلامة بياناتهم والرفع باحتياجاتهم إلى الجهات المعنية .

وفي الاجتماع كشف المدير العام عن تراجع مستوى الإيرادات بنسبة كبيرة عما كانت عليه قبل الثلاث السنوات الأخيرة مشيرا إلى أن الإدارة تبذل قصارى جهودها في تحسين تحصيل الموارد المتاحة والاستفادة منها في تنفيذ المشاريع الخدمية وتغطية نفقات الاحتياجات منوها بأن الجانب الخدمي يحظى بالاولوية في اهتمامات السلطة المحلية ودعمها .

واستمع المدير العام من عقال الحارات خلال الاجتماع إلى عدد من المعوقات التي تحول دون إنجاز بعض الأعمال وأقر المعالجات اللازمة إزاءها .

 

قد يعجبك ايضا