برعاية محمد بن زايد .. عرس جماعي لـ 106 عريس وعروس من مختلف مديريات محافظة أبين

76

عدن الخبر/متابعات

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تنظم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عرس جماعي كبير يضم 106 عريس وعروس من مختلف مديريات محافظة ابين بحضور اللواء الركن ابوبكر حسين محافظ محافظة أبين وممثل الهلال الأحمر الإماراتي والأمين العام للمجلس المحلي بابين مهدي الحامد ووكيل المحافظة لشؤون الأمن والدفاع العميد محمد ناصر الجحماء ومدير امن ابين العميد الخضر النوب وقائد التدخل السريع العميد عبداللطيف السيد ومدراء عموم المكاتب والمديريات وجمع من أولياء أمور العرسان .

ويأتي هذا العرس بمكرمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتنظيم الهلال الأحمر الإماراتي بهدف تخفيف معاناة الشباب من متطلبات الزواج، ومساعدتهم على بدء حياة أسرية ملؤها السعادة والأمل والتفاؤل بمستقبل أفضل لهم ولوطنهم وأهليهم، في ظل الدعم المتواصل من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي شمل أرجاء اليمن بمدنه وقراه.

وأحيا هذا الحفل الرائع الفنانون نايف عوض وفرقة الرقص بابين وكانت فقرات الحفل قد جملته عرض الطفلات بالاغاني التي لاقت استحسان الجميع .

الجدير بالذكر أن هذا الحفل يأتي بالاشراف المباشر من قبل محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين والمنسق العام للهلال الأحمر الإماراتي الاستاذ خالد ابراهيم شيخ ومدراء المديريات .

قد يعجبك ايضا