سالمين يوجه بتوقيف المتسببين في خروج منظومة عدن الكهربائية عن الخدمة

196

عدن الخبر/خاص

خاص/عبدالسلام هائل _ تصوير / زكي اليوسفي

ترأس القائم باعمال محافظ محافظة عدن احمدسالم ربيع ظهر اليوم اجتماعا لقيادة مؤسسة الكهرباء بعدن بحضور المهندس / محيب الشعبي مديرعام مؤسسة الكهرباء ومدراء الادارات .والعميد ابو بكر جبر نائب مدير امن عدن .

كرس الاجتماع لمناقشة اسباب وتداعيات خروج المنظومة الكهربائية يوم امس عن الخدمة .

وتطرقت النقاشات الى ذكر بعض الاسباب التي ادت الى خروج المنظومة عن العمل ومنها اصطدام احدى السيارات بعمود كهرباء ضغط عالى بخط العلم ..بالاضافة الى قيام احد الاشخاص بحفر ارضية تتواجد فيها خطوط الضغط العالي بمديرية المنصورة مما ادى الى خروج المنظومة الكهربائية عن الخدمة .

واستمع القائم باعمال المحافظ الى اجراءات الجهات الامنية ومحاضر الضبط مع صاحب الارضية الذي قد تكررت معه لثلاث مرات .ووجه بهذا الصدد بتوقيف المتسببين ووقف العمل بتلك الارضية .

كماوجه المختصين باعداد تقرير متكامل عن ذلك لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين والمتسببين بانقطاع التيار الكهربائي .

كما تطرق الاجتماع الى اسباب تاخر اعمال الانجاز في مشروع اعادة تأهيل محطة الحسوة وانعكاس ذلك على العجز القائم في الطاقة وتحمل الحكومة لمبالغ اضافية في شراء الطاقة ..وحث القائم باعمال المحافظ .

الجميع على تحمل مسؤلياتهم في تنفيذ المهام المناطة بهم والحفاظ على ممتلكات المؤسسة بما في ذلك سرعة انجاز المشاريع الجاري تنفيذها ومنها اعادة تاهيل محطة المنصورة ومحطة الحسوة .

قد يعجبك ايضا