مقــال لــ ذكـرى المصفـري: *#الإمـارات_فـي_سقطـرى_و_الحكومـة_فـي_المخبـازة..!!*

264

عــدن الخبــر
مقــالات

صحيفــة🔹عــدن الخبــر🔹.. كتبــت – ذكــرى المصفــري الصبيحــي :

وصل شيخ الغفلة #عبدالله_بن_عيسى_آل_عفرار إلى #سقطرى بطائرة خاصة ! سخرتها له دولة الإمارات ! وكان في استقباله بعض من ابناء الجزيرة ويبدوا أن الجزيرة يرحمها الله غادرت اليمن وذهبت مع الريح … ! واختفى كل شئ نستطيع من خلاله ان نستدل منه على #ملامح_الوطن_و_ريحة_الاهل ..! غادرتها #الهوية_و_السيادة فلم يعد هناك ما يدل على انها مازالت #جزيرة_يمنية .. فقط ظلت فيها ملامح اهلها الذين لا يزالون في دهشة من أمرهم ! فهم اصبحوا في حال لا يحسد عليه .. !
هم ضحايا تجاهل قادتنا الفاشلين في قيادتهم للوطن في عهودهم البائدة والتي جعلت من سقطرى جزيرة تايهة ومقطوعة عن العالم وغريبة !
جزيرة سقطرى مايزال يضربها الفقر والعوز ولذلك أتى من يسد هذا الجانب ودفع بالناس في عداوة مع بعضهم والدولة ! دولة الإمارات خططت لكل هذا وهي التي تتمنى أن تدفع بسكان سقطرى للبحر وتحويل الجزيرة إلى #جنة يستمتع بها الاغنياء وتجعل منها منتجع دولي يمنع اليمني من الاقتراب منه ! وهذا الذي لم #تتجراء_عليه_بريطانيا ولا تركيا ولا فارس ولا الحبشة ولا البرتغاليون ولا اي غازي لليمن في عصور اليمن القديمة ..!
في #سقطرى لن تسمح الإمارات برفع العلم اليمني ولا حتى الاعلام الجنوبية فكل الإعلام اختفت من الجزيرة واينعت وارتفعت اعلام #الإمارات_و_صور_شيوخها … !
من هنا ضاعت سقطرى وميون وعدن وغدا المهرة سوف تلتحق بهم … !
تضيع الأوطان وتنتهك السيادة وتدنس حرمة الارض والأعراض عندما يقود الأوطان قادة من أصل قوادين وشعب صامت يتفرج فاقد الذاكرة وكآنه فقد ايضا القدرة على الحديث وقول الحق .. !
ان هذة الارض #يمانية_جنوبية_اصيلة وتقوا ان هذا الوضع لن يدووم ..!
اللعنة على حكومة لا تستطيع حماية سيادتها وحدودها واوطانها وتقبل هذة المذلة وهذا الاختراق الغير اخلاقي وهذا التعدي المقصود والفاضح الذي من العار ان يحدث في ارض الأحرار والشرفاء .. !
عدم وجود إعلام الدولة ولا اعلام الجنوب ورفع إعلام دولة أجنبية فوق ارض يمنية مستقلة تعني #رسالة_واحدة وتآكيد واضح ان المرتزقة في الشرعية والانتقالي قد نفدوا واجبهم على أكمل وجه وجهزوا للاحتلال النيل من سيادتهم وفتحوا المجال للمحتليين واستلموا الثمن وانتشروا في مخابز عدن … !

ذكرى المصفري الصبيحي
رئيسة مجلس انقاذ عدن.

قد يعجبك ايضا