*وزير الصناعة والتجارة يستقبل قائد قوات حماية المنشآت*

434
صحـيفة ((عـدن الخــبر)) خـــاص
عدن – خاص

 

 

استقبل وزير الصناعة والتجارة الأستاذ محمد محمد الاشول اليوم في مكتبه قائد قوات حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف.

وفي مستهل اللقاء رحب الوزير الاشول بالعميد أحمد بن عفيف مشيدا بدور قوات حماية المنشآت الحكومية وما تقوم به من جهود لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية.

وأكد الاشول أهمية الدور الذي تقوم به قوات حماية المنشآت في تأمين مرافق وزارة الصناعة والتجارة وفي مقدمتها ديوان الوزارة مشيرا إلى أن الوزارة تتطلع إلى مزيد من التعاون مع القوات.

وبحث الجانبان العمل المشترك بين وزارة الصناعة والتجارة وقوات حماية المنشآت الحكومية مؤكدان على زيادة مستوى التنسيق بينهما.

وأبدى العميد أحمد بن عفيف استعداد قوات حماية المنشآت الحكومية لتنفيذ الخطط المطلوبة من قبل وزارة الصناعة والتجارة بما يحقق فائدة المواطن وتنفيذ القانون.

وأشار بن عفيف إلى أن قوات حماية المنشآت ستعمل وفق توجيهات قيادة التحالف وقيادة ألوية الدعم والإسناد وبتنسيق مع الجهات المختصة لتحقيق الأمن والاستقرار في عدن والمحافظات المحررة.

وقدم قائد قوات حماية المنشآت الحكومية شكره للتحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على دعمهما لجهود التنمية والاستقرار في بلادنا مشيدا بالوقت ذاته بجهود المحافظ أحمد لملس للنهوض بالعاصمة عدن.

قد يعجبك ايضا