*دائرة منظمات المجتمع المدني بمؤتمر حضرموت الجامع تجتمع برؤساء وأمناء الاتحادات بساحل حضرموت*

528

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) المكـــلا

 

 

ناقش لقاء عقدته دائرة منظمات المجتمع المدني بمؤتمر حضرموت الجامع اليوم مع رؤساء والأمناء العامون للاتحادات بساحل حضرموت ، عدد من المواضيع المتعلقة بالأوضاع الراهنة وتعزيز مكانة الاتحادات ودورها الحيوي في خدمة منتسبيها والمجتمع عامة .

وأشار رئيس دائرة منظمات المجتمع المدني الأستاذ محسن سالم نصير إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن خطة الدائرة وتفعيل أنشطة لجانها , لمواكبة تطورات المرحلة المقبلة , ومؤازرة عمل الاتحادات والمنظمات المختلفة في تبني القضايا والدفاع عن الحقوق وتحقيق المزيد من المكاسب إضافة إلى تقييم ظروف المرحلة الراهنة والمساهمة في وضع الحلول الكفيلة لمعالجة المشكلات والمعوقات.

وأعرب رؤساء والأمناء العامون للاتحادات عن تقديرهم لاهتمام مؤتمر حضرموت الجامع وسعي دائرة منظمات المجتمع المدني في خلق التنسيق والشراكة التي تسهم في الدفع بتحسين أداء العمل الجماهيري والنقابي والتواصل مع الجهات ذات العلاقة في معالجة الصعوبات التي تقف عثرة أمام تطوير نشاطات الاتحادات والحد من خدماتها , مؤكدين على أهمية تعزيز دور الاتحادات ومنظمات المجتمع المدني كافة وتوفير لها بيئة محفزة لتؤكد حضورها ومشاركتها في المرحلة الراهنة.

واثري اللقاء بعدد من النقاشات المستفيضة والمداخلات التي تمحورت بمجملها حول السبل المثلى لإيجاد المزيد من التكامل والتغلب على المعوقات.

وأوصى اللقاء الأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع بعقد لقاء مع الجهات الداعمة , واستمرار جهود ومساندة تأسيس اتحاد منظمات المجتمع المدني بساحل حضرموت .

قد يعجبك ايضا