*تعرف على أحد أفضل هاتف أندرويد هذا العام*

344

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) وكـــالات

 

من المتوقع إطلاق هاتف Find X3 Pro الجديد من شركة أوبو الصينية في الأسبوع المقبل، وتابع المراقبون، ميزات هذا الجهاز الجديد الذي اعتبروه أحد أفضل هواتف أندرويد في هذا العام.

يأتي الهاتف مع ميزات مثيرة للاهتمام، مثل أقوى نظام على رقاقة توفره كوالكوم، والعديد من الميزات  التي تجعله هاتفاً مميزاً حقاً.

الألوان والصور تعتبر معالجة الألوان ذات 10 بت من طرف إلى طرف بمثابة نعمة رئيسية للتصوير الفوتوغرافي ذو التدرج اللوني الواسع WCG. وتعد شركة أوبو، أول شركة تعلن قدرة أجهزتها على التقاط صور WCG من طرف إلى طرف. الكاميرات من المتوقع أن يأتي FX3P أيضاً مع مجموعة رباعية من الكاميرات، من بينها عدسة ماكرو بحلقة فلاش مع تقريب بمقدار 25x، ويمكن أن تعمل هذه العدسة مثل مجهر محمول، ما يسح باستخدام العديد من التطبيقات الجديدة في الهاتف الذكي.

 

التصميم يتميز Find X3 بتصميم أنيق ولامع مع ثقب صغير لكاميرا أمامية في الأعلى على يسار الهاتف. ولا توجد أزرار في مقدمته الهاتف، أما موضع الكاميرات الخلفية فسيكون على شكل مربع بثلاث عدسات تتميز بالتقنية المذكورة أعلاه. وسيكون الجهاز بلونين مختلفين، الأسود الناعم والأزرق الفولاذي. وحسب التقارير، من المقرر كشف كل المعلومات عن هاتف OPPO Find X3 Pro في 11 مارس (أذار) الجاري، وفق موقع “تومز غايد”.

قد يعجبك ايضا