دشن معمل الخياطة والتطريز بالمؤسسة.. *مدير عام المنصورة يفتتح مقر مؤسسة همم التنموية بالمديرية((صور))..!!*

936

عــدن الخبــر
أخبــار عـدن

صحيفــة🔹عــدن الخبــر🔹..
*عدن – محمد القادري :*

أفتتح مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم ” السبت ” ، مقر مؤسسة همم التنموية في المديرية.

وعقب قص الشريط إيذانا بإفتتاح المؤسسة رسميا ، وبمعية مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة ، أيوب أبوبكر محمد ، وبحضور رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون بالمجلس الإنتقالي ، مختار اليافعي ، ومدير عام نايتي مول ، قحطان عتوان ، أستمع الداؤودي ، من رئيسة المؤسسة ، منى صالح اليافعي ، إلى شرح مفصل عن مجمل الأنشطة والمشاريع الذي تنفذها المؤسسة من خلال التواصل مع المجتمع لتنميته إقتصاديا واجتماعيا وثقافيا وإنسانيا ، لتحقيق تنمية مستدامة في مواجهة التحديات العامة التي يعاني منها المجتمع بكافة شرائحه.

وثمن مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، كافة الأعمال الخيرية التي تقدمها المؤسسة في شتى المجالات ، مؤكدا استعداد قيادة السلطة المحلية على توفير التسهيلات اللازمة وتقديم الدعم والمساعدة للمؤسسة لإستمرار عملها في تنفيذ مشاريعها الإنسانية والتنموية.

وفي فعالية الإفتتاح ، دشن مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، معمل الخياطة والتطريز التابع للمؤسسة ، والذي يستهدف النساء ذات الدخل المحدود ، بتمويل من مجمع نايتي مول التجاري.

وأشاد الداؤودي ، بهذا المعمل في تأهيل وتدريب الفتيات لتمكينهن إقتصاديا وتدريبهن للكسب والإعتماد على الذات ومساعدتهن على تحسين مستوى وضعهن المعيشي.

شارك في إفتتاح المؤسسة وتدشين معمل الخياطة ، مدير إدارة الجمعيات والإتحادات والتعاونيات بمكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة ، عصام وادي.

قد يعجبك ايضا