*بدعم من الشيخ مهدي العقربي .. بئر أحمد تستعد لاستقبال الشهر الفضيل بحملة نظافة شاملة ورش ضبابي..!!*

1٬414

 

صحيفــة🔹عــدن الخبــر🔹
عدن / المكتب الإعلامي

 

 

تستعد منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن لاستقبال شهر رمضان المبارك بتنفيذ حملة نظافة شمالة بدأت صباح السبت بدعم ورعاية رجل الخير والبر والإحسان الشيخ مهدي العقربي وإشراف اللجنة الأهلية.

حملة النظافة التي يتم تنفيذها ضمن حملات النظافة الواسعة التي يدعمها ويمولها الشيخ مهدي العقربي للكثير من مناطق ومديريات العاصمة عدن – تشمل جميل المربعات والنواحي والأحياء في منطقة بئر أحمد وبدأت اليوم الموافق 3 أبريل وستستمر حتى ال12 من أبريل .

وتتضمن الحملة رفع المخلفات والنفايات ورش ضبابي للقضاء والتخلص من الحشرات والبعوض التي أسهمت في نشر الحميات والأوبئة مؤخرا في المنطقة .

وبحسب مكتب الشيخ مهدي العقربي للأعمال الإنسانية والخيرية فإن حملة النظافة الشاملة ستنتقل إلى مدينة الصالح عقب الإنتهاء من بئر أحمد ثم ستنتقل إلى مدينة القلوعة .

وحرص الشيخ / مهدي العقربي وفي إطار جهوده وأعمال الخيرية والإنسانية على دعم الأهالي في المناطق التي تفتقر لأبسط الخدمات بالإضافة إلى جهوده وأعماله التي قدمها لمختلف القطاعات المرتبطة بحياة المواطنين من خلال تقديمه للاحتياجات الضرورية التي تحتاجها تلك القطاعات مثل توفير الأجهزة والمستلزمات الصحية والمعقمات وأنظمة الطاقة الشمسية ومولدات الكهرباء وترميم الطرقات وتنفيذ حملات الرش الضبابي والنظافة في العديد من مديريات العاصمة عدن .

قد يعجبك ايضا