مدير عام مكتب الصناعة بعدن.. *سعر اسطوانة الغاز المنزلي 3650 ريالا ولدينا حملات رقابية لضبط المخالفين وسنلزم الأفران ببيع الروتي بالكيلو*

493

 

 

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) خــاص
عدن الخبر/ رياض شرف

 

 

 

 

أكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بعدن المهندس محمد عبادي أن محافظ عدن احمد حامد لملس وجه خطاب الى شركة الغاز بعدن بزيادة مخصص المحافظة من كميات اسطوانات الغاز المنزلي للمطاعم والمنازل والنازحين نظرا لزيادة عدد المواطنين في المحافظة.

وأشار المهندس محمد عبادي في حديثه “لعدن الخبر” إلى أن الشركة اليمنية للغاز قد حددت وأقرت سعر اسطوانة الغاز المنزلي ووفقا للكلفة المحددة من قبل الشركة بحيث يتم البيع في المحطة للوكيل بسعر (3350) ريالا وهامش ربح (300) ريال للوكيل الموزع ويتم بيع اسطوانة الغاز للمواطن بسعر (3650) ريالا.

 

وان مكتب الصناعة بعدن لن يتهاون مع كل من يخالف التسعيرة المحددة وعليه يتم الالتزام بالبيع بالتسعيرة المقرة ومن يخالف ستتخذ بحقه الإجراءات القانونية وسوف يتعرض للمسألة وسحب ترخيص الوكالة.
وفيما يتعلق بأقراص احجام الروتي والتلاعب فيه من قبل عدد من الأفران يضيف المهندس محمد عبادي في حديثه: “سنواصل حملاتنا الرقابية والتفتيشية على الأفران لضبط المخالفين.. ولدينا إجراءات سنعمل بها على الزام كافة الأفران العمل بها وهي بيع الروتي بالأوزان ومن يخالف سيتعرض للإجراءات القانونية وسيتم اغلاق الفرن.. ونهيب بالمواطنين التعاون معنا في التبليغ عن أي مخالفات على ارقام عمليات مكتب الصناعة والتجارة (774502424) او عمليات المحافظة (739112569)”.

وكشف المهندس عبادي عن استعدادات مكتب الصناعة والتجارة لشهر رمضان الكريم أن هناك تنسيق مشترك بين مكتب الصناعة والتجارة والغرفة التجارية بعدن لإقامة خيمة معارض لبيع المنتوجات والمواد الغذائية تبدأ في اوائل شهر رمضان وتشارك فيه عددا من البيوت التجارية وتكون بأسعار تراعي الوضع المعيشي الملتهب للمواطنين.

واختتم مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بعدن حديثه مهنئا قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأخ المحافظ وجميع المواطنين بعدن بقدوم شهر رمضان الفضيل مناشدا التجار ومستوردي المواد الغذائية أن يتقوا الله في هذا الشهر الفضيل ويراعوا أحوال وظروف المواطنين والاسر الفقيرة والمحتاجة من خلال تخفيف معاناة لهيب الاسعار للمواد الغذائية.

قد يعجبك ايضا