في وقفة احتجاجية: جنود في الحزام الأمني يطالبون بصرف مرتباتهم..!!

719

عــدن الخبــر
أخبــار عـدن

صحيفــة🔹عــدن الخبــر🔹..
عدن_خاص :

نظم جنود يتبعون قوات الحزام الأمني، صباح اليوم، وقفة احتجاجية أمام ديوان محافظة عدن، للمطالبة بصرف مرتباتهم لشهري (يوليو-اغسطس) للعام الماضي.

وقال الجنود أنهم حرموا من استلام مرتباتهم التي صرفت قبل أيام وهي مرتبات مستحقة لهم من العام الماضي 2020م ، بعد توقفها قرابة تسعة أشهر.

وأكد الجنود وهم يتبعون القطاع الثامن حزام أمني بمديرية الشيخ عثمان، أنهم تفأجاوا قبل أيام بتوقيفهم عن العمل ونقلهم من القطاع إلى معسكر خفر السواحل وعدم صرف مرتبات شهرين، بحسب توجيهات قائد القطاع وبحجة أنهم جنود غير منضبطين في الدوام وعليهم غياب.

مشيرين إلى أن المرتبات التي تم صرفها قبل أيام هي مرتبات مستحقة لهم من العام الماضي، وإن كان عليهم غياب من الدوام خلال العام الحالي، فلا يجوز توقيفهم وحرمانهم من مرتباتهم، خصوصاً وأنهم كانوا يعملون لأكثر من ثمانية أشهر بدون مرتبات.

معبرين عن استنكارهم للإجراءات التي اتخذتها قيادتهم ضدهم، حيث وصفوها بالاجراءات التعسفية والظالمة في حقهم وحق أطفالهم الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر استلام المرتبات لمواجهة أعباء الحياة والأوضاع المعيشية الصعبة.

وخلال الوقفة الاحتجاجية ناشد الجنود الاخ محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية والعميد محسن الوالي قائد الوية الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية والعميد جلال الربيعي قائد قوات الحزام الأمني بعدن، ناشدوهم بالتدخل وانصافهم وإصدار التوجيهات بصرف مرتباتهم لشهري يوليو-اغسطس للعام 2020م.

قد يعجبك ايضا