تعرف على الشكوى التي قدمتها قبيلة الصبيحة لدى القائم بأعمال سفير اليمن في أديس أبابا ضد عادل باشراحيل ..!!

1٬343

عــدن الخبــر
أخبــار محلـية

صحيفــة🔹عــدن الخبــر🔹.. -خاص :

رفعت قبيلة الصبيحة بشكوى رسمية لدى سفارة بلادنا في إثيوبيا سعادة القائم بأعمال السفير يحي الإيراني وتناولت الشكوى العديد من التهم الموجهه لعادل باشراحيل والذي تهجم وسب بنت الصبيحة الأستاذة ذكرى المصفري الصبيحي رئيسة مجلس إنقاذ عدن والجنوب، عدن الخبر تسلمت نسخه من الشكوى وتعيد نشرها لجمهورها نص الشكوى :

سعادة سفير اليمن في اثيوبيا
السفير يحيى الارياني ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد …
نحن قبيلة الصبيحة نتقدم لمعاليكم بشكوى رسمية ضد المدعو عادل باشراحيل والذي ينال يوميا من اعراضنا عبر الهجمة الشرسة التي يقودها مع كثير من الجبناء ضد رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب السيدة ذكرى المصفري الصبيحي وكثير من نساء الجنوب اللاتي تركن العمل معه في التجهيز لمؤتمر اديس ابابا ومعنا اثبات بالصوت والمقالات ما يؤكد ذلك .. ونحن تؤكد لكم اننا لن نسكت عليه ان لم تتخدوا ضده الإجراءات القانونية اللازمة فهذا الرجل لم يترك سيدة ولا رجل في الوطن إلا ونال منه ومن عرضه . واليوم يدعي الوطنية وقيادة المصالحة الوطنية بين أبناء الجنوب في مؤتمر الصلح في اديس ابابا عبر جهات مشبوهه من تجار عرب ويمنيين قد وعدهم هذا السفية المزور في تقديم بنات الوطن لهم سبايا فمثل عادل باشراحيل لا يصعب عليه بيع شرفه . الى جانب هذا وذاك لا يعرف أحد اي معلومة عن الجهات المشبوهة التي وعدته ان تقف في صفه ..!
وانه ومن المحزن أن تصل لنا من شرفاء الجنوب وثائق مصورة ومدعمة بالصوت والصورة حول جرائم التزوير الذي كان يقوم بها رؤوف باشراحيل شقيق عادل باشراحيل الصغير في بيع شهادات الماجستير والدكتوراه لكثير من ابناء وبنات الوطن والخليج مما أذى إلى جرائم التعليم وانتشار الجهل في وطني . فهذة الأسرة الموؤبه قد اشتهرت بالتزوير واستغلال مواقع تواجدها الوظيفية في ضرب التعليم في اليمن وها نحن نقدم لكم المحادثة كاملة بين رؤوف باشراحيل وعادل باشراحيل في الحديث عن قيمة الشهادات وجودتها بل وان عادل باشراحيل يعترف بلسانه انه قد اشترى شهادة مزورة من دولة ماليزيا وختمها في سفارة اليمن في المملكة العربية السعودية وهذا تزوير مشهود للجميع وضرر باليمن والسعودية وماليزيا . وعليه نطالب بالقبض عليه فورا بسبب الاعتداء على اعراضنا وأعراض الناس وفي عمليات التزوير وبيع الشهادات المزورة في الوطن .
نرجوا سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتسليم هذا المزور والنصاب الدولي للمحاكم في عدن ووقف مؤتمر الصلح الجنوبي في اديس ابابا لان المزورين والنصابيين والسفهاء غير جديرين بصلح الوطن طالما انفسهم دنيئة وقدرة وشاذة . مع فائق الاحترام والتقدير..

قبيلة الصبيحة..

قد يعجبك ايضا