📌 اتحاد أبناء اليمن الجنوبي – جمهورية المانيا الاتحادية – يعلن عن مجلس إدارته الجديدة – VSD..!!

412

عــدن الخبــر
أخبــار محلـية

 

صحيفــة🔹عــدن الخبــر🔹..
ألمانيا / خاص :

بعد استلام العمل رسمياً من الإدارة السابقة، نعلن اليوم عن إدارة الاتحاد المنتخبة، ومن هذه اللحظة أصبحنا بمهمة تكليف، ومسؤولية كبيرة على عاتقنا للحفاظ على الاتحاد وسير أعماله كما طرحنا في برامجنا الانتخابية، تحت بند الدستور الذي تأسس عليه الاتحاد، ولن يتحقق ذلك إلا بتكاتف جهودنا جميعآ، لذلك نرجوا من الجميع إدارة وأعضاء أن يكونوا على قدر كبير من المسئولية، لتكون الجالية الوجه المشرق لنا جميعآ.

وبدورنا نشكر جميع أعضاء الجالية لتفاعلهم الكبير في الانتخابات التي بلغت نحو 87% من إجمالي عدد الأعضاء المسجلين، ومنحهم الثقة الكبيرة لنا في إدارة الاتحاد، ولا ننسى الشكر والتقدير للإدارة السابقة على مجهودهم الكريم في سير أعمال الاتحاد طوال الفترة السابقة.

– رؤيتنا: السعي الجاد لتصبح الجالية ممثلا لجميع أبناء الجنوب بأسلوب حضاري وديمقراطي، يرضي طموح وتطلعات كل أبناء الجنوب في المانيا بمختلف توجهاتهم وأفكارهم ومعتقداتهم وألوانهم، وسنستغل الاختلاف في ما يفيد ونتنافس فيه لنحقق من خلال هذه المنافسة نجاحات أكثر ومشاركة أكبر وأوسع، فنجعل من الجالية الجنوبية في المانيا أنموذجاُ فريداً يظهر الوجه المشرق لشعب الجنوب من المهرة إلى باب المندب.

كما نريد أن تكون جالية مستقلة تعمل على لم الشمل وتوحيد الصف، وقبول الاختلاف بالرأي دون إقصاء أو تهميش لأحد ونرأب أي صدع نتج أو قد ينتج بتوحدنا جميعا وتلاقينا تحت هدف ومطلب واحد.
ختاماً: إدارة الاتحاد تكليف لا تشريف لذا سنعمل من حيث انتهى السابقون وسنسعى جاهدين بأن تكون إدارتنا رافداً مشرفاً لأجل وطننا وقضيتنا ابتداء من المانيا مرورا بأوروبا ومنها لكل مكان في العالم. الوقت يمضي سريعاً وحان الوقت لكي نتحد ونصطف جميعا لنكون يدة واحدة وننجح معا.
والله نسأل التوفيق والسداد.

صادر عن مجلس إدارة إتحاد ابناء اليمن الجنوبي – VSD
05.04.2021 – جمهورية المانيا الإتحادية

قد يعجبك ايضا