ثانوية الشعب تضرب موعدا مع ثانوية الرباط في نهائي دوري ثانويات رصد..!!

276

عــدن الخبــر
الرياضة

صحيفــة🔹عــدن الخبــر🔹.. يافع رصد – كتبه/جاعم صالح بن صفر :

اقيمت عصر الخميس 8 أبريل المباراة الثانية في دور الاربعة لدوري ثانويات رصد والذي نظمه قسم الانشطة بمكتب التربية رصد وبرعاية ودعم من مدير مكتب التربية الاستاذ/ عادل احمد الجردمي ودائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي رصد. والتي جمعت بين ثانوية الشعب وثانوية خالد بن الوليد رخمة وبقيادة حكم ساحة الكابتن محمد فليس ساعده في الخطوط محمد فرحان وعبدالرحمن صالح. وحكم رابع علي السعدي ابو اسعد.
بدات المباراة هجومية الساعة.4.20د حيث بدات ث الشعب بالهجوم بهجمة ضائعة للطالب صفوان وجدان في د2.تلتها هجمة ضائعة اخرى للطالب عبدالله فضل في د5 قبل ان يتمكن من تسجيل الهدف الاول في د13.
هدف ثانوية الشعب اشعل فتيل المباراة اكثر وزاد من حلاوتها وتبادل الفريقان الهجوم وتحصل ث رخمة على ضربة جزاء تمكن الطالب محسن فضل من تسجيل هدف التعادل في د 16.
هدف التعادل زاد من هجوم ث الشعب على مرمى ث رخمة وتفنن طلاب ث الشعب في اهدار الفرص العديدة مع ضربة جزاء في الدقيقة 20 يلعبها نوري خارج المرمى على يمين حارس مرمى ث رخمة وكذلك باسل عبدالمنعم يضيع فرصة في الدقيقة 25 كما تحصل الطالب عبدالله فضل على 4 فرص خطيرة اهدر 3 فرص في الدقائق 27و28و39 وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 36 كما اضاع صفوان وجدان فرصة في الدقيقة 35.فيما اهدر ث رخمة فرصة في د32 على الطالب عقيل عجلان لينتهي الشوط الاول بتقدم ث الشعب ب 1/2.
الشوط الثاني بداء الساعة 5.12د هجوميا من الطرفين حيث اضاع الطالب ماهر عبدالقادر فرصة لثانوية رخمة في د10.وبعدها يسيطر ث الشعب على اغلب مجريات الشوط وتحصلوا على فرصتين ضائعتين للطالبين خالد سالم وصفوان وجدان في الدقيقتين 13و22 على التوالي قبل ان يتمكن عبدالله فضل من احراز الهدف الثالث له ولفريقه (هاتريك)من كرة ثابتة في الدقيقة 23.
ث رخمة شن بعض الهجمات القليلة الا انها كانت تنتهي بين اقدام مدافعي ث الشعب. وكذلك ضعف اللياقة البدنية اثرت على ث رخمة.
ثانوية الشعب استمر بالهجوم المتواصل على مرمى ث رخمة واضاع صفوان وجدان فرصتين في الدقيقتين 31و33 قبل ان يتمكن خالد سالم من احراز الهدف الرابع في الدقيقة 35.بعد الهدف اضاع صفوان فرصة في الدقيقة 40 وبعدها يطلق حكم اللقاء محمد فليس نهاية المباراة بفوز ثانوية الشعب ب 1/4وتضرب موعدا بالنهائي مع ثانوية الرباط يوم الاحد القادم ان شاء الله .
حضر مباراة اليوم عدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والتربوية من مناطق السعدي.
ومن بعثة فريق رخمة حضر كلا من.
الاستاذ فهد حنش مدير ثانوية رخمة .
الاستاذ ياسر الجردمي مسؤول النشاط.
والكابتن محفوظ الجعوني
كما شهدت المباراة حضور جماهيري متوسط..
وتقبلوا اجمل تحياتي…

قد يعجبك ايضا