*مدير عام البريقة يدشن توزيع المساعدات النقدية لعدد من الأسر النازحة بالمديرية((صور))..!!*

30

عــدن الخبــر
أخبــار عـدن

صحيفــة🔹عــدن الخبــر🔹..
عدن – محمد القادري :

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، اليوم ” الجمعة ” ، توزيع المساعدات المالية لعدد من الأسر النازحة بالمديرية ، والتي ينفذها مشروع الإستجابة الغذائية الطارئة لكوفيد – 19 بمنظمة أدرا.

وخلال التدشين ، أشاد عطيري أهمية هذه المبادرة الإنسانية في التخفيف من معاناة النازحين وتوفير إحتياجاتهم ومتطلباتهم المعيشية ، مثمناً دور منظمة أدرا على تنفيذها هذا المشروع في تقديم يد العون والمساعدة للأسر النازحة القاطنين في مديرية البريقة.

ودعا مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، كافة المنظمات الدولية والمحلية إلى تكثيف جهودها تجاه النازحين والذين يعانون من أوضاع معيشية في غاية الصعوبة ، لافتاً إلى أن مديرية البريقة تعد إحدى مديريات محافظة عدن الذي تحتضن أعداد كبيرة من النازحين.

من جانبه ، أوضحت مديرة مشروع الإستجابة الغذائية الطارئة ، نسيبة حسين ، أن توزيع المساعدات النقدية للأسر النازحة في مديرية البريقة يأتي في إطار الخدمات الإنسانية التي تقدمها منظمة أدرا بمحافظة عدن ، مشيراً إلى أن عدد المستفيدين من المساعدات المالية بلغت ” 290 ” حالة.

حضر التدشين ، مديرة الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمديرية ، أحلام الحربي ، ورئيس لجنة الإغاثة بالمديرية ، جمال ناجي ، ونائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية ، أحمد العريقي.

قد يعجبك ايضا