*العميد احمد علي مانع يعزي باستشهاد المناضل العميد يحيى الشوبجي “ابو الشهداء”..!!*  

41

عــدن الخبــر
مجتمع مدني

صحيفــة🔹عــدن الخبــر🔹.. الضالع : ذياب الحسيني :

بعث العميد احمد علي مانع” مساعد مدير امن عدن قائد المنطقة الامنية السادسة م/عدن ، برقية عزاء ومواساة في استشهاد المناضل العميد يحيى محمد مثنى الشوبجي ابو الشهداء” ، الذي ارتقت روحه الى بارئها يوم السبت الموافق 1 مايو 2021م ،وهو يقارع المليشيات الحوثية في معارك منطقة الفاخر شمالي الضالع .

وعبر العميد مانع ” عن صادق تعازية وعظيم مواساته ، للعقيد محمد الشوبجي قائد اللواء السادس مقاومة لواء الشهيد شلال الشوبجي ،نجل الشهيد وكافة افراد اسرتة ، ومشاطرتهم الاحزان في هذا المصاب الأليم .

واشاد العميد مانع ” بالمآثر البطولية للسهيد المناضل العميد الشوبجي ، مشيرا الى انه جسد معاني التضحية والفداء من خلال تقديم ثلاثة من فلذات كبده الشهداء، شلال و مازن، و انور ، في سبيل الدفاع عن شرف وعزة هذا الوطن ، قبل ان يلتحق بركبهم الخالد شهيدا شامخا مقداما .

واكد العميد مانع ” ان اسرة الشوبجي قدمت للانسانية نموذجا فريدآ في التضحية وعظمة الانتماء للوطن ، وهي تقدم افرادها واحدا تلو الاخر شهداء في محراب العزة والكرامة والفداء في مشهد قلما يتكرر في التاريخ .

ونوه العميد مانع ” بان تضحيات الشهيد الشوبجي واولاده الشهداء وجميع شهداء الجنوب في كل جبهات الشرف ، تمثل مصدر فخرا واعتزاز لشعبهم ووطنهم ، الذي سيتحفظ لهم مكانة رفيعة تليق بما قدموا من تضحيات ومآثر خالدة .

وابتهل العميد مانع ” في ختام برقيتة الى المولى عز وجل ، بأن يتغمد الشهيد يحيى الشوبجي ، وجميع شهداء الجنوب ، بالرحمة والمغفرة، وان يسكنهم فسيح جناته، ويلهم اهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان .

و ان لله وان اليه راجعون

قد يعجبك ايضا