وزير الداخلية يناقش مع محافظ ابين الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظة

81

 

عدن الخبر/ وكالات

عدن ـ سبأنت

 

 

ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري اليوم مع محافظ أبين اللواء ركن أبوبكر حسين الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظة بحضور نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني.

وتطرق المحافظ الى الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظة والخطط الأمنية والعسكرية لتأمين مداخل ومخارج المحافظة…مستعرضا الصعوبات التي تواجه قيادة المحافظة والقوات العسكرية والأمنية والاحتياجات الضرورية في جانب العتاد والآليات العسكرية.

و شدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية على أهمية أن تضطلع الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقها في هذا الظرف الاستثنائي والتصدي بحزم لقوى الشر والإرهاب والعناصر الخارجة عن النظام والقانون ومن يقف خلفها لضمان عدم عودة أبين إلى مربع الفوضى والصراع.

وأكد أن الحكومة الشرعية تضع نصب أعينها الأهمية الاستراتيجية لمحافظة أبين ولن تألو جهدا في تقديم كافة أشكال الدعم والاهتمام بقوات الأمن والجيش والمقاومة في أبين وذلك من خلال تقديم كافة الاحتياجات والمستلزمات الضرورية للقوات الأمنية والعسكرية بالمحافظة وتعزيزها بالاليات والعتاد وكل ما يلزمها لأداء مهامها المناطة بها على أكمل وجه.

حضر اللقاء قائد الشرطة العسكرية فرع أبين العقيد يوسف العاقل ومدير أمن مديرية خنفر العقيد علي حفين.
رابط اللقاء فيديو:

https://sabanew.net/viewstory.php?id=37957

قد يعجبك ايضا