النوبه والتركي يزورون الشرطة العسكريّة فرع محافظة لحج و يبلغون الرئيس هادي استعدادهم التام لتنفيذ كافة المهمات الموكلة إليهم

73

 

 

عدن الخبر/ خاص

خاص / أحمد ماهر

 

 

زار قائد قوات الشرطة العسكريّة باليمن و العاصمة المؤقتة عدن اللواء الركن / ناصر النوبه ومحافظ محافظة لحج قائد اللواء 17مشاه اللواء الركن/ أحمد عبدالله تركي
الشرطة العسكريّة فرع محافظة لحج برفقة قائد الشرطة العسكريّة فرع محافظة الضالع العقيد / فضل صالح محمود قائد وأركان حرب قيادة الشرطة العسكريّة فرع عدن العقيد/ محمد عبدالله صالح البطل وعدد قيادات عسكريّة بارزة من الشرطة العسكريّة في عدن ولحج والضالع.

وفي الزيارة ألتقى قائد قوات الشرطة العسكريّة باليمن وعدن اللواء الركن / ناصر النوبه بقائد الشرطة العسكريّة فرع لحج العميد/ صبري طاهر.

وقال في كلمة ألقاها بالساحة للضباط والأفراد ننقل إليكم تحياتي فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن / عبدربه منصور هادي حفظه الله وأننا في قوات الشرطة العسكريّة صمام أمان للجمهورية والأبناء المخلصين لفخامة الرئيس.

وحث قيادة وأفراد الشرطة العسكريّة فرع محافظة لحج على نبذ الخلافات السياسية والمناطقية والمساهمة في بناء شرطة عسكريّة ضمن المؤسسة العسكريّة لحماية الوطن والمواطنين بعيدًا عن الخلافات والصراعات السياسية الموجودة في الساحة.

وأضاف أن الشرطة العسكريّة باليمن ليست ضد أحد لكن تتمثل وتعمل حسب الدستور وقانون القوات المسلحة والأمن لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين وترفض أي تعيينات لم تُصدر من قبل القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية حفظه الله أو من قبل قائد قوات الشرطة العسكريّة باليمن وعدن اللواء الركن/ ناصر النوبه مشيرًا أن الشرطة العسكريّة جهاز مستقل تحت قيادة وأتصال مباشر برئيس الجمهورية.

كما أشاد بالجهود المبذولة من قبل قيادة الشرطة العسكريّة بمحافظة لحج في إطار تأسيس شرطة عسكريّة ذو خبرة وتقنية عاليه الأداء من التدريبات العسكريّة الخاصة التي تُساعدهم على تنفيذ المهمات الخاصة الموكلة إليهم من قبل فخامة الرئيس المشير الركن / عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة أو من قبل قيادة الشرطة العسكريّة لما فيه المصلحة الوطنية لمحافظة لحج.

وأشار بالشكر والتقدير لمحافظ محافظة لحج قائد اللواء 17مشاه اللواء الركن/احمد عبدالله تركي على المجهودات الجبارة الذي يبذلها في إحتواء ودعم الشرطة العسكريّة فرع محافظة لحج.

كما تفقد الدوائر والأقسام الموجودة في الشرطة العسكريّة بمحافظة لحج وأشاد بالتنظيم والإدارة الجيدة التي وجدها بفرع الشرطة العسكريّة وهذا يدل على النظام المتميز الموجود والمتابعة المستمرة من قبل قيادة الشرطة العسكريّة فرع محافظة لحج.

وفي الزيارة وجه مالية قيادة الشرطة العسكريّة بصرف مليون ريال يمني للمساهمة بإتمام وترميم باقي أقسام الشرطة العسكريّة فرع محافظة لحج كي تكون على اتم الاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة إليهم.

وعبر عن الاستعداد التام للشرطة العسكريّة لتنفيذ أوامر فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن / عبدربه منصور هادي حفظه الله لما فيه مصلحة الوطن وإعادة بناء المؤسسة والشرطة العسكريّة باليمن وباقي محافظات الجمهورية.

كما ألقى محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17مشاه اللواء الركن/ أحمد عبدالله تركي كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه لقائد قوات الشرطة العسكريّة باليمن وعدن اللواء الركن / ناصر النوبه على زيارة التفقدية للشرطة العسكريّة فرع محافظة لحج.

وأشار التركي بالدور المهم الذي يبذله قيادة وأفراد الشرطة العسكريّة فرع
محافظة لحج في تثبيت الأمن في المحافظة مشيرًا بالأداء الرائع المبذول في التدريبات العسكريّة الذي وصل إليها الأفراد تحت إشراف قائد الشرطة العسكريّة فرع محافظة لحج العميد /

وفي الزيارة وجه التركي مالية المحافظة بصرف مليون ريال يمني للمساهم في إصلاح وترميم بعض أقسام الشرطة العسكريّة فرع لحج.

كما ألقى قائد الشرطة العسكريّة فرع محافظة لحج العميد / عن شكره وامتنانه لقائد قوات الشرطة العسكريّة باليمن وعدن اللواء الركن / ناصر النوبه على الزيارة التفقدية والرعاية التامة لكافة إحتياجات الشرطة العسكريّة فرع محافظة لحج.

وقال أن صف ضباط وأفراد الشرطة العسكريّة فرع محافظة لحج على أتم الاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة إلينا من قبل فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن/ عبدربه منصور هادي حفظه الله وقائد قوات الشرطة العسكريّة باليمن وعدن اللواء الركن / ناصر النوبه.

تم رصد و نقل الخبر للصحف والمواقع عبر

الاستاذ/ سهيم الميني مع الاحتفاظ،بحقوق الكاتب

قد يعجبك ايضا